عاجل

المعهد العالي للفنون المسرحية يقيم احتفالية اليوم العالمي للرقص 2024    المصرف التجاري يعلن عن الفروع المناوبة خلال العطلة    غوتيريش يحذر من الهجوم العسكري على رفح    

كاظم الساهر في الموصل

2017-02-24 -- 16:07 م

تضامن الفنان العراقي الكبير، القيصر الساحر، بطريقة مختلفة، مع التقدم الكبير والانتصارات التي تحققها القوات العراقية في حربها القائمة على تنظيم "داعش" في آخر معاقله بمدينة الموصل، مركز نينوى، شمالي العراق.

ونشر الساهر، صورة له في صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وهو يسير في شارع بحي الطيران أول أحياء الجانب الأيمن للموصل الذي توغلت فيه القوات العراقية لتحريره من سيطرة "داعش" الإرهابي، اليوم الجمعة.

ويظهر الساهر بصورة قديمة التقطها في وقت سابق، يرتدي بدلة بيضاء رمزا للسلام، وأرفقها عبارة "جمعة مباركة للجميع" باللغتين العربية والإنكليزية، تابعتها مراسلة "سبوتنيك" ضمن 18 ألف شخص تفاعلوا مع الصورة.

وعلق نحو ألف شخص على صورة الساهر ابن الموصل التي ولد فيها، وأغلبية التعليقات كانت للعراقيين ومنهم موصليين تعرفوا على حي الطيران من الصورة وأشادوا بها وبموقف الفنان والملحن في تضامنه مع تقدم القوات العراقية لتحرير الحي المذكور.

واستطاعت القوات العراقية مع بدء ساعة الصفر لمعركة انطلقت يوم 19 شباط الجاري، لتحرير الساحل الأيمن لمدينة الموصل مركز نينوى، أن تقتلع "داعش" من أهداف مهمة واستراتيجية أبرزها مطار الموصل ومعسكر الغزلاني.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account