عاجل

ما علاقة الحطام الغارق قبالة سواحل العقبة بالطائرة الماليزية المفقودة؟     5 قتلى على الأقل جراء أعاصير في وسط الولايات المتحدة    صحيفة لوموند الفرنسية: فرنسا خفضت صادراتها الدفاعية لإسرائيل    

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان

2024-04-15 -- 00:55 ص

حظك اليوم وتوقعات برج الحملاليوم 21 آذار - 19 نيسان

من الناحية الصحية تجنب الأطعمة الحارة، تبدأ نهارك ببطء شديد مما قد يجلب لك بعض الانتقادات من المحيطين بك، أنت تشعر بالقوة والشجاعة في فترة الظهيرة وما بعدها، ما يجلب لك التقدم على الصعيد العملي.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان - 20 أيار

 من الناحية الصحية حاول أن تذهب لخبير تغذية، أما في فترة الصباح تبدأ يومك بهدوء وجو خال من الأحداث إلى فترة الظهيرة التي بها مفاجآت عديدة وبخاصة على المستوى الشخصي، التي قد تجعلك تعيد حساباتك بالأشخاص حولك.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران

من الناحية الصحية يوجد مشاكل كبيرة في الكلى لا تهمل الخضار والماء، أما من الناحية المهنية اليوم ملىء بالضغوطات والمشاكل ويوجد مشاكل مع مديرك لا حل له، أما من الناحية العاطفية أمورك مملة مع الشريك ولا يوجد جديد.
 

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز

من الناحية الصحية أنت تعاني من أوجاع في الحلق بسبب البرد وكثرة التدخين لذلك حاول أن تشرب الأعشاب بعد الإفطار ولا تنسى الليمون والعسل لتخفيف الأوجاع، أما من الناحية المهنية أنت وزملائك ومديرك علاقتكم ممتازة وهذا كله بسبب لطفك ونشاطك، أما من الناحية العاطفية يوجد موعد رومانسي اليوم حاول أن تستعد له بعد الإفطار وسوف يستمر لفترة السحور.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب

من الناحية الصحية أنت تهتم بصحتك لكن لا تنسى تناول الفيتامينات والمعادن بالتزام ولا تنسى شرب الماء حتى لا تنضر الكلية لديك، أما من الناحية المهنية أنت تبحث عن عمل وسوف تجده قريباً لا تقلق، أما من الناحية العاطفية يوجد خلاف بسيط  مع شريك حياتك وسوف ينحل بسرعة لا تتوتر الصيام يؤثر عليه.
 

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول

من الناحية الصحية أنت تعاني من صداع بسبب حساسية الربيع لا تقلق لكن أكثر من تناول الخضار وخاصة الفلفل الاخضر، أما من الناحية المهنية يوجد مشاكل مع مديرالعمل فهو متسلط بشكل كبير حاول اهماله وامتصاص غضبه اتجاهك، أما من الناحية العاطفية لا جديد بخصوص وضعك العاطفي، لكن تشعر بالوحدة.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 أيلول - 22 أکتوبر

من الناحية الصحية أنت تفكر أن تخفف من وزنك، أما من الناحية المهنية أنت مضغوط من العمل وتحاول أن تبحث عن غيره لكن لا تستعجل، أما من الناحية العاطفية أنت مشغول مع أطفالك والتزاماتهم وتهمل شريكك انتبه وحاول أن تجد حلاً لهذا الوضع.
 

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

من الناحية الصحية صحتك جيدة لكن حاول أن تفحص فيتامين د والحديد كل 6 أشهر تقريباً، أما يا عزيزي من الناحية المهنية أنت مشغول بشكل كبير اهدأ ولا تستعجل كل شيء سوف ينحل، وتصل إلى مرادك، أما من الناحية العاطفية أمورك لا بأس بها لا تقلق لكن كن أكثر رومانسية مع الشريك ودلله.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

من الناحية الصحية صحتك لا بأس بها لكن يجب أن تذهب إلى طبيبك كل فترة لتتأكد من وضعك، أما من الناحية المهنية أنت تبحث عن عمل لا تيأس سوف تجده قريباً، أما من الناحية العاطفية تشعر بالملل والوحدة، حاول الخروج مع أصدقاء لتغيير الجو.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

من الناحية الصحية يوجد أعراض انفلونزا انتبه جيداً وابدأ بأخذ مضاد حيوي، أما من الناحية المهنية يوجد أعمال كثير وسوف يصلك مبلغ مالي ضخم يسعدك ويفرحك، أما من الناحية العاطفية أمورك جيدة لكن في شهر رمضان علاقتكما مملة.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط

من الناحية الصحية حاول أن تأكل وجبة بروتين لتعطيك طاقة يا عزيزي، أما من الناحية المهنية أمورك هادئة لكن اليوم لديك الكثير من الأعمال لا تعرف من أين تبدأ وكيف تنتهي، اما من الناحية العاطفية يوجد خلاف بينك وبين الشريك لكن سوف ينحل بسرعة اليوم لا تقلق وتنفعل.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار

من الناحية الصحية يوجد مشاكل في القولون حاول أن تتحمى ولا تنسى شرب يانسون أو كمون أو شومر، أما من الناحية المهنية أعمالك جيدة لكن مشاكلك مع زملاء العمل لا تنتهي حاول أن تكون لطيف معهم ولا تبخل بمساعدتهم.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account