عاجل

ما علاقة الحطام الغارق قبالة سواحل العقبة بالطائرة الماليزية المفقودة؟     5 قتلى على الأقل جراء أعاصير في وسط الولايات المتحدة    صحيفة لوموند الفرنسية: فرنسا خفضت صادراتها الدفاعية لإسرائيل    

حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم الأحد 14 نيسان/أبريل 2024‎‎

2024-04-14 -- 00:55 ص

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان

 من الناحية الصحية أمورك جيدة لكن تشعر دوخة وجفاف بسبب قلة تناول الخضار والفواكة، أما من الناحية المهنية أنت تفكر بأخذ إجازة للسفر في بداية الصيف، أما من الناحية العاطفية هناك علاقة صداقة سوف تتحول إلى علاقة حب مما يجعلك في وضع عاطفي جميل ستكون بصحة ممتازة ومعنويات عالية، لديك فرصة لازدهار شخصيتك.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الثور اليوم 20 نيسان - 20 أيار

 من الناحية الصحية أنت تشعر بالصداع حاول ان تكثر من شرب الماء مع الليمون ولا بأس أن تأكل القليل من الفواكة لتعويض السكر في جسمك والتمر، أما من الناحية المهنية أنت شخص مهم لأن ما ستفعله سيغير الكثير من سياسة الشركة ويعطيك اولوية على زملائك في العمل، أما من الناحية العاطفية هناك من يظهر المحبة لك و بنفس الوقت يضمر الكثير من العداء و الكراهية.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران

 من الناحية الصحية أنت تشعر بالسعادة بسبب قلة وزنك بعد شهر رمضان المبارك، أما من الناحية المهنية تفكر بعمل خطة جديدة لتطويك نفسك وإثباتها يا عزيزي، أما من الناحية العاطفية إذا كنت ما زلت وحيداً، عليك ان تبدأ التفكير بالزواج.
 

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز

من الناحية الصحية أنت تعاني من جفاف في جسمك بسبب قلة الماء انتبه جيداً، اما من الناحية المهنية تفكر بالسفر حاول أن تنهي أعمالك قبل السفر، أما من الناحية العاطفية اهتم بشريكك لا تهمله.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب

من الناحية الصحية أمورك غير جيدة حاول أن تنتبه لمنطقة الكلى والكبد لأنه هناك مؤشرات خطيرة لديك، أما من الناحية المهنية طور من نفسك في العمل وحاول أن تستغل الزملاء المبدعين يا عزيزي، أما من الناحية العاطفية الشريك يعطيك راحة البال ويشعرك بالسعادة.
 

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول

 من الناحية الصحية هناك مشاكل في العيون بسبب كثرة استخدام الكمبيوتر والموبايل وعدم وضع قطرات باستمرار، أما من الناحية المهنية لا تكن متعصب في العمل بآرئك حول نقطة معينة أنت بحاجة إلى أن تتعلّم أن تتحمّل الآراء والناس المختلفين، أما من الناحية العاطفية يمنحك الحبيب فرصة ثانية كي تغيير الروتين في علاقتك العاطفية.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 أيلول - 22 أکتوبر

 من الناحية الصحية أنت تعاني من الإمساك الشديد بسبب قلة تناول السلطات والفواكة، أما من الناحية المهنية أنت تقدم الكثير من العمل مقابل القليل من المال والجوائز انهض ودافع عن حقوقك، أما من الناحية العاطفية أنت تشعر بالاستقرار عليك أن تغذي هذا الشعور بالتواصل مع شريك حياتك.
 

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

 من الناحية الصحية حاول أن تهتم بشرب الماء لا تهمل تناول الخضار أيضاً، أما من الناحية المهنية تمدك النجوم بالجاذبية والجمال الساحر وسوف يصل سحرك الغامض إلى قمته مرة أخرى سيكون الآخرون مغرمون بك، أنت تستطيع صنع العجائب بقدرتك المدهشة على التحويل، أما من الناحية العاطفية اهتم بشريك حياتك ولا تهمله.

 

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

 إنه يوم جميل، الكل ينفذ ما تقول والحظ يدعمك بكل خطوة تقوم بها. يوم جيد لتمشية أعمالك الصعبة وأيضاً جيد للمبادرات ولتوقيع العقود. في فترة ما بعد الظهر قد تزداد رغبتك بالانتقام.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

 إنه يوم جيد، لكن لا تبالغ في توقعاتك وكن أكثر واقعية، الصباح يبدأ بداية جيدة، لكن قد تصادف مشكلة في فترة الظهيرة تحل بسهولة، انتبه الى وضعك المادي ولا داعي للإسراف بغير معنى، العاطفة جيدة في فترة المساء، فاستغلها لتتقرب من حبيبك، وإذا لم يكن لديك حبيب.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط

 من الناحية الصحية يوجد مشاكل كبيرة من الكولسترول والدهون حاول أن تضع خل التفاح والليمون والثوم على صحن السلطة ولا تهمله وخفف من اللحوم، أما من الناحية المهنية حاول مساعدة زملائك الجدد ووساعدهمومدهم من خبرتك، أما من الناحية العاطفية عواطفك يمكن أن توقعك في مشكلة حاول أن تنتبه، لا تنغمس في مشاعرك نحو الآخرين . فكر بشكل أكثر عقلانية ما زلت تحتاج وقتاً أكبر لإدراك الواقع.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار

 من الناحية الصحية حاول تجنب الحلويات واستبدلها بالفواكة والتمر، أنما من الناحية المهنية إن الأعمال كثيرة اليوم، وقد لا تجد الوقت لحك رأسك والقيام بخصوصياتك وبخاصة على صعيد العمل، فلذلك لا ترتبط بمواعيد شخصية هذا اليوم حتى في فترة المساء، لأنك تكون مثقلاً بالأعمال وحتى ساعة متأخرة.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account