عاجل

ما علاقة الحطام الغارق قبالة سواحل العقبة بالطائرة الماليزية المفقودة؟     5 قتلى على الأقل جراء أعاصير في وسط الولايات المتحدة    صحيفة لوموند الفرنسية: فرنسا خفضت صادراتها الدفاعية لإسرائيل    

حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم السبت 13 نيسان/أبريل 2024‎‎

2024-04-13 -- 00:55 ص

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان

يعتبر يوم إيجابي وخاصة في مجال العمل والعاطفة، أنت شخص حيوي ونشيط ولا شيء يوقفك عن عمل ما تريد، قد تسمع التصفيق من رؤسائك في العمل لإنجازاتك، تنقلب الاحداث في فترة المساء، انتبه من مزاجيتك التي قد تفتعل لك المشكلات وأيضا صحتك التي قد تتراجع.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الثور اليوم 20 نيسان - 20 أيار

من الناحية الصحية أنت تعاني من انتفاخ من المعدة يا عزيزي حاول أن تشرب مغلي الكمون أو اليانسون لتخفيف الأعراض، أما من الناحية المهنية تجنب الزملاء السلبيين وركز على أهدافك، أما من الناحية العاطفية تفكر بعمل مفاجأة بمناسبة عيد ميلاد شريكك.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران

من الناحية الصحية حاول تجنب الأطعمة المقلية قدر المستطاع لأنك تعاني من الكولسترول، أما من الناحية المهنية أنت تشعر يا عزيزي بعدم الرغبة في العمل لأنك متعب، أما من الناحية العاطفية حب جديد يدخل حياتك استمتع معه.
 

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز

من الناحية الصحية لا تقلق صحتك جيدة يا عزيزي، ولا تكن حساساً جداً، ولا تجعل عاطفتك تقرر القرارات المهمة في حياتك، وحاول أن تحكم عقلك واعرف ما تريد من حياتك، ستقف على العديد من القرارات هذا اليوم، وتغير رأيك بكثير من الامور في حياتك، تبدو إنسانا جديدًا في المساء ويلاحظ ذلك كل من حولك.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب

من الناحية المهنية ما تزال الضغوطات والمشاكل وأعباء الحياة تلقي بظلالها عليك، وبخاصة في فترة الظهيرة التي تتضمن الكثير من المشكلات والشجارات مع زملائك في العمل أو مشاكل لا يوجد لها حل.
 

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول

إحساسك بالقوة يا عزيزي ما يزال مسيطراً عليك، فحاول استغلال هذا اليوم لتسيير أمورك العملية التي تشهد تطوراً ممتازاً اليوم، وبخاصة أنك تدخل في جدال مع رئيسك بالعمل تكون أنت الرابح في النهاية لما أديت من عمل جيد في الفترة الماضية.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 أيلول - 22 أکتوبر

من الناحية المهنية يا عزيزي الأمور المالية هي الأكثر سيطرة على تفكيرك، أنت تعاني من ضائقة مالية خانقة، وذلك للإسراف خلال الأيام الماضية، في فترة ما بعد الظهر قد يؤثر بك خلاف مع من تحب، من الناحية الصحية انتبه لصحتك.
 

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

من الناحية الصحية أمورك جيدة لكن انتبه من نزلات البرد يا عزيزي وحاول أن ترتدي ملابس ثقيلة بسبب برودة الجو، أما من الناحية المهنية لديك تقدم جيد في مكان العمل عليك أن تشعر ببعض الاطراء و لكن ليس الكسل، أما من الناحية العاطفية قد يخفق القلب اليوم و يطرق الحب الباب لعلاقة غرامية، يومك مليء بالمرح مع الآخرين.
 

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

من الناحية الصحية أنت تعاني من الوزن الزائد حاول الرجوع إلى نظامك الغذائي لتخفيف وزنك، أما من الناحية المهنية تبحث عن عمل يناسب قدراتك لا تتسرع يا عزيز، عاطفياً أنت تهتم بشريكك بشكل مبالغ به.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

من الناحية الصحية حاول أن تبتعد عن تناول الأجبان والألبان لأنك تعاني من الكولسترول والضغط العالي، أما من الناحية المهنية طور من نفسك وحاول أن تهتم بعملك.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط

من الناحية الصحية تعاني من سعال قوي حاول أن تكثر من شرب الأعشاب خاصة منقوع الجوافة، أما من الناحية المهنية أنت تفكر بأخذ دورات جديدة لتطوير نفسك في مكان العمل.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار

من الناحية الصحية أكثر من شرب الماء وتناول الفواكة خاصة الفراولة والتفاح التي ترطب الجسم، أما من الناحية المهنية يا عزيزي حاول أن تبتعد عن كل ما يزعجك في مكان العمل، أما من الناحية العاطفية لا تبالغ في تصرفاتك مع الشريك وسيطر على نفسك.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account