عاجل

مصدر: أمريكا لا تزال تنظر في فرض عقوبات على وحدة تابعة للجيش الإسرائيلي    وكالة دمير أورين للأنباء: الحكم بالسجن المؤبد على سورية بتهمة الضلوع في تفجير بإسطنبول    وسائل إعلام عبرية: حدث صعب للغاية على حدود لبنان وشمال فلسطين المحتلة    

حظك اليوم مع توقعات الأبراج اليوم الأحد 10 مارس/آذار 2024‎‎

2024-03-10 -- 00:55 ص

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان

 يا عزيزي هناك من يحاول الايقاع بك في مكان العمل، أنت تعرف من هو، وتعرف نيته جيداً، أنت تتمكن من تجاهله والابتعاد عنه مما يزيد من حقده الشديد نحوك، لا تكترث به، في النهاية ستتمكن من التخلص منه، كل الامور ستصير لصالحك في الفترة المقبلة، يساندك في هذا الامر عدد من زملائك، سوف تخرج مع شريك حياتك اليوم وتسهر معه سهرة ممتعة، استمتع.
 

 برج الثور اليوم 20 نيسان - 20 أيار

 على الصعيد الصحي حاول أن تهتم بوجبة الإفطار ولا تهملها أبداً لأنها تعطيك طاقة في الصباح وأكثر من تناول الخضار والمكسرات النية لا تنساها، أما على الصعيد العاطفي سوف تذهب في سهرة مع شريك حياتك وتستمتع مع الأصدقاء بمشاهدة فيلم كوميدي، أما على الصعيد المهني لا شيء جديد أمورك جيدة لكنها روتينة.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران

 حاول أن تبتعد عن التشبت والعناد بالرأي خاصة فيما يخص مجال العمل، قرار اتخذته في مسارك المهني قد تندم عليه نظرًا للعواقف السيئة له، لا تتسرع في أي رد فعل، سوف تتلقى الكثير من الدعوات والخروجات، وتحضر العديد من الحفلات الجميلة، مما يتسبب بتعرفك على اصدقاء جدد، تشعر معهم بالراحة، انتبه لصحتك أكثر وحاول أن تشرب الأعشاب بشكل مستمر.
 

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز

 من الناحية الصحية أن تعاني من جفاف من عينيك حاول أن تلتزم بوضع قطرة للتخفيف من العلاج وتبتعد عن الجو المغبر وابتعد عن الأجهزة الالكترونية، أما على الصعيد العاطفي أمورك غير جيدة مع الشريك حاولأن تفهمه اكثر وتعرف طباعه، أما على الصعيد المهني أمورك ممتازة مع المدير وهو معجبك بعملك وأدائك وشخصيتك مع الموظفين فلا تقلق من أي شيء، هذا الاسبوع الحظ يحالفك في العمل.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب

 من الناحية الصحية تشعر بحرقة في من المعدة عند شربك للقهوة حاول أن تخفف شربها في الصباح على الريق، ويمكنك تناول الخيار أو اللوز للخفيف منها، وغذا زاد الأمر زر الطبيب، أما من الناحية العاطفية شريك حياتك يهملك لأنه مشغول في عمله وأنت تشعر بالخيبة والحزن لأنه تصرفاته لا تعجبك حاول أن تصبر عليه، أما من الناحية المهنية أمورك في العمل جيدة وعلاقتك مع زملاء العمل رسمية حاول أن تكون لطيف مع الجميع وابتعد عن الأكل الجاهز.
 

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول

 سوف تحقق بعض النجاحات على صعيد زيادة الدخل المادي مبروك، استثمارك في العقار أو الاسهم او العملات المشفرة قد يعطي نتائج ايجابية، يعاني البعض من ظرف عائلي سيء يسبب لهم الحزن الشديد، مشروع سفر مفاجئ لم تتوقعه، الكثير من الخيارات بحاجة إلى قرارات حاسمه منك، انتبه لصحتك خصوصاً للجهاز التنفسي.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 أيلول - 22 أکتوبر

 أنت تحاول يا عزيزي العذراء أن تجعل تركيزك اليوم منصب على انجاز المهام المطلوبة منك، وتتمكن من انهاء هذه المهام وتشعر بالسعادة وتقرر أن تكافئ نفسك، احذر جيداً، ولا تتسرع باتخاذ قرار يخص العائلة وشراء امل للمنزل، ادرس جميع الفرص المتوفرة وفكر بروية واتخذ القرار بعد استشارة عدد من أفراد اسرتك، انتبه لنزلات البرد جيداً.
 

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

 يا عزيزي سوف تشعر بالضغط النفسي والعصبية والتوتر بسبب قضاءك وقت طويل بالمنزل من أجل مساعدة عائلتك بامر هام، عليك التخطيط لقضاء وقت ترفيهي خلال فترة عطلة نهاية الاسبوع ويجب عليك الخروج من هذه الحالة على الفور، كما يجب عليك استعادة طاقتك وحيويتك وتعويض الأيام الماضية، يجب أن تهتم بصحتك بشكل أفضل.
 

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

 سوف تتمكن من إثبات نفسك بالعمل خصوصاً أمام زملائك في العمل، وسوف تلفت انظار مديرك وتقدم الكثير في هذه الفترة، احذر بسبب عنادك سوف تصبح عدائي مع بعض الأشخاص، حاول أن تخفف من حدتك بالتعامل مع بعض الزملاء والاصدقاء حتى لا تجد نفسك في خلاف كبير معهم، تقرب من شريك حياتك بهذه الفترة وحاول التحاور معه، حاول أن تمارس الرياضة باستمرار.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

 يا عزيزي من الناحية الصحية أنت تشعر بوجع في يدك اليمنى بسبب أخذك للمطعوم حاول أن ترتاح وتأخذ بنادول ولا تتعب نفسك أبداً، أما على الصعيد العاطفي أنت وحبيبك على خلاف حاول أن تبتعد عنه هذه الفترة حتى يهدأ ويفكر ويشتاق لك لا تتوتر سوف ترجع العلاقة كما كانت، أما على الصعيد المهني أنت تبحث عن العمل وتبقى علة مواقع التواصل الاجتماعي للبحث، سوف تجده قريباً لا تيأس.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط

 
على الصعيد الصحي احذ من لفحات البرد يا عزيزي وحاول أن تهتم بملابسك وأن لا تهمل تناول فيتامين سي،أما على الصعيد العاطفي شريك حياتك بخيل جداً وأنت تشعر بالضجر منه والملل وهو لا يهتم بك حاول أن تصلح الأمور فيما بينكم دون بلبلة، أما من الناحية المهنية أن تأخذ إجازة من عملك وتشعر أنك تريد أن تبقى في المنزل دون عمل أي شي.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار

 على الصعيد الصحي أنت تعاني من ارتفاع مستوى السكر لديك حاول ان تتجنب تناول الحلويات بكثرة واشرب ماء بكثرة وتناول القرفة بشكل يومي، أما على الصعيد العاطفي شريك حياتك يبحث عن العمل حاول أن تسانده وتقف بجانبه لأنه يشعر بالخيبة والممل من هذا الوضع، أما على الصعيد المعني الحظ معك، أنت محبوب من جميع الموظفين وتشعر بالفخر والسعادة من مكان العمل هنيئاً لك.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account