عاجل

مصدر: أمريكا لا تزال تنظر في فرض عقوبات على وحدة تابعة للجيش الإسرائيلي    وكالة دمير أورين للأنباء: الحكم بالسجن المؤبد على سورية بتهمة الضلوع في تفجير بإسطنبول    وسائل إعلام عبرية: حدث صعب للغاية على حدود لبنان وشمال فلسطين المحتلة    

أسطول البحر الأسود يعزز وسائل الحماية من هجمات الطائرات المسيرة الأوكرانية

2023-05-12 -- 11:00 ص

أعلن قائد أسطول البحر الأسود الروسي، نائب الأدميرال فيكتور سوكولوف، أن أسطول البحر الأسود زاد من حماية قواعده من هجمات الطائرات دون طيار الأوكرانية السطحية وتحت الماء.

وجاءت تصريحات سوكولوف خلال مقابلة مع صحيفة "كراسنايا زفيزدا"، وذلك بمناسبة الذكرى الـ 240 لأسطول البحر الأسود، قال خلالها إن العدو محروم من القدرة على الهجوم في البحر، حيث يركز جهوده على تنفيذ عمليات تخريبية وهجمات إرهابية على منشآت الأسطول والبنية التحتية الحيوية في شبه جزيرة القرم.

وأضاف سوكولوف، قائلا: "فيما يتعلق بالتهديد من الهجمات التي تشنها الأنظمة الروبوتية السطحية وتحت الماء، فقد قمنا بزيادة الوسائل التقنية لحماية القاعدة الرئيسية للأسطول والأماكن التي ترسو فيها السفن، ومجهزة بأعمدة مراقبة بصرية إلكترونية".

كما تابع بالقول إن "قوات كاسحة الألغام التابعة للأسطول قامت بمسح بحر آزوف، مما جعل من الممكن إشراك موانئ مناطق جديدة في مختلف أنواع النقل البحري".


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account