عاجل

الرئيس الأسد خلال استقباله وزير خارجية البحرين: ضرورة العمل المشترك لتحقيق الاستقرار في المنطقة    الرئيس الأسد خلال استقباله وزير خارجية البحرين: ضرورة العمل المشترك لتحقيق الاستقرار في المنطقة    الرئيس الأسد خلال استقباله وزير خارجية البحرين: ضرورة العمل المشترك لتحقيق الاستقرار في المنطقة    

ترامب في فيديو محاكمته بقضية اغتصاب: "كارول تعاني عقلياً"

2023-05-06 -- 03:05 ص

ظهر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في مقطع فيديو، خلال شهادته في قضيّة تتّهمه فيها صحافيّة بالاغتصاب في التسعينات، وقد بدأت وسائل الإعلام بتناقل الفيديو، بعد أن كانت هيئة محلّفين قد اطّلعت عليه الخميس الماضي.

وعلى مدى 48 دقيقة يظهر ترامب في الفيديو، واضعاً ربطة عنق زرقاء ومرتدياً قميصا أبيض وسترة داكنة، وقد دافع عن نفسه، أحيانا بنبرة شديدة، خلال إجابته عن أسئلة محامية المدّعية، الصحافية إي. جين كارول.

وكان ترامب قد تغيّب عن المحاكمة المدنيّة في نيويورك في هذه القضيّة، لكنّ هيئة المحلّفين اطّلعت الخميس على شهادة سابقة أدلى بها في هذا الفيديو، والذي ينفي فيه بشدّة الوقائع المزعومة.

وأكّد الرئيس السابق في الفيديو الذي سُجّل أثناء تقديمه إفادته في أكتوبر (تشرين الأول) 2022 "إن المدعية كاذبة ومريضة، أعتقد أنها مريضة وتعاني اضطرابات عقليّة".

ونظراً إلى تغيّبه واستحالة استجوابه، طلب محامو الجهة المدّعية الصحافيّة إي. جين كارول، بثّ مقتطفات مطوّلة من الفيديو خلال جلسة المحاكمة.

وفي هذه القضيّة المدنيّة، ستقرّر هيئة محلفين تضمّ 9 مواطنين ما إذا كان على الرئيس السابق دفع تعويضات لجين كارول التي تتّهمه منذ 2019 باغتصابها في ربيع 1996 في غرفة قياس الملابس في أحد متاجر نيويورك الكبرى ثمّ بتشويه سمعتها بالادّعاء بأنّها كانت تكذب.

وخلال شهادته، كرّر ترامب أنّه لا يعرف إي جين كارول التي كانت في حينها كاتبة عمود في مجلة "إيل"، وأكّد مراراً أنّها "ليست من النوع المفضّل لديه".

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account