عاجل

5 قتلى على الأقل جراء أعاصير في وسط الولايات المتحدة    صحيفة لوموند الفرنسية: فرنسا خفضت صادراتها الدفاعية لإسرائيل    انخفاض درجات الحرارة مع عواصف رعدية يصحبها أمطار     

نطاق ضيق لأسعار النفط الثلاثاء مع تركيز الأسواق على مخاوف المعروض وأزمة المصارف

2023-03-28 -- 08:20 ص

تحركت أسعار النفط في نطاق ضيق خلال التعاملات الآسيوية المبكرة اليوم بعدما ارتفعت في الجلسة السابقة إذ ركزت أسواق النفط على تطورات أزمة المصارف ومخاوف بشأن المعروض ومؤشرات على زيادة الطلب.

وبحسب "رويترز" تراجعت العقود الآجلة لخام برنت إلى 78.10 دولار للبرميل عند الساعة (00:18) بتوقيت غرينتش. وارتفع سعر خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 0.1 في المائة إلى 72.89 دولار للبرميل.

وأثار إعلان بنك فيرست سيتيزنز بانكشيرز أمس الاثنين أنه سيستحوذ على ودائع وقروض بنك سيليكون فالي المنهار مشاعر التفاؤل حيال وضع القطاع المصرفي الذي أثار الاضطراب في أسواق المال. وأفادت تقارير بأن السلطات الأمريكية بدأت مداولات بشأن التوسع في تسهيلات الإقراض الطارئ.

وتلقت أسعار النفط دعما من مؤشرات على طلب صيني قوي. وأشارت توقعات سنوية صادرة عن وحدة أبحاث تابعة لمؤسسة البترول الوطنية الصينية أمس إلى أن من المتوقع ارتفاع واردات الصين من النفط الخام 6.2 في المائة في عام 2023 مقارنة بالعام الماضي إلى 540 مليون طن.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account