عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

نجم إيفرتون يتوقع مواجهة إنكليزية فرنسية في نهائي مونديال 2022

2022-09-01 -- 14:35 م

تاونسند يتحدث عن كأس العالم في قطر

كشف أندروس تاونسند نجم نادي إيفرتون الإنكليزية عن أمنياته لكأس العالم 2022 في قطر والذي يشهد الاستعدادات الأخيرة قبل انطلاق المنافسات في يوم 20 من شهر نوفمبر المقبل.

وقال تاونسند في تصريحاته لموقع كأس العالم في قطر 2022 وذلك خلال زيارته للدوحة لخضوعه لبرنامج علاج وتأهيل في مستشفى أسبيتار للطب الرياضي بعد خضوعه لجراحة في الركبة بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وذكر تاونسند أن كأس العالم ستقام منافساته للمرة الأولى في وسط الموسم وهو ما سيمنح الفرصة للاعبين للظهور بأفضل مستوى بدني وفني ممكن عكس النسخ السابقة من كأس العالم.

وأشار تاونسند إلى أنه في السابق كانت تقام منافسات كأس العالم في شهري يونيو ويوليو بعد نهاية الموسم الكروي الطويل وهو ما يؤثر في بعض الأحيان على مستوى اللاعبين الذين يكونوا في حالة إرهاق.

وذكر تاونسند أنه يشعر بالحماس من أجل مشاهدة كأس العالم 2022 في قطر خاصة في ظل مشاركة الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو في المونديال الأخير بصورة كبيرة لكلاهما.

وتوقع النجم الإنكليزية أن يرى بطولة كأس عالم شيقة ومثيرة، وهو ما يجعل كأس العالم 2022 في قطر يشهد زخماً كبيراً وحماس منقطع النظير من الجماهير.

وأشار تاونسند إلى أنه سيعود إلى الملاعب في شهر أكتوبر المقبل ولكنه قد يؤجل العودة إلى بعد نهاية كأس العالم وهو ما سيجعله يحسم قرار العودة خلال الفترة المقبلة.

وتوقع تاونسند أن يقدم المنتخب الإنكليزية بطولة كبيرة برغم حالة القلق التي يكون عليها منتخب الأسود الثلاثة قبل هذه المنافسات الكبرى.

وأوضح تاونسند أن انخفاض سقف الجماهير الإنكليزيةة خلال السنوات الماضية أزال الضغوطات من على كاهل لاعبي المنتخب الإنكليزية وهو ما كان سبباً في الوصول إلى نهائي كأس أمم أوروبا ونصف نهائي كأس العالم الماضيين.

ويأمل تاونسند في تقديم المنتخب الإنكليزية لكأس عالم أفضل من النسخات السابقة وأن يصل إلى المباراة النهائية يوم 18 ديسمبر المقبل.

ويعتقد تاونسند أن المنتخب الإنكليزية في حالة وصوله إلى المباراة النهائية فإنه سيواجه منتخب فرنسا حامل اللقب وصاحب الإمكانيات الكبيرة وأن تأهل الديوك الزرقاء لنهائي المونديال لن يكون مفاجأة.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account