عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

كريستوبال سوريا: بسبب محمد صلاح.. رينيه راموس اضطر لتغيير رقم هاتفه

2022-05-27 -- 00:05 ص

يقترب نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقي ليفربول وريال مدريد، حيث يلتقيا يوم السبت القادم في باريس، واحتلت تصريحات محمد صلاح اهتمام الصحف العالمية والإعلام الإسباني تحديدًا.

وفي برنامج"El Chiringuito" الإسباني كان موضوعًا مركزيًا نظرًا لوجود ريال مدريد في أهم مباراة على مستوى الأندية، خاصة عندما يشاهد ليفربول المباراة بروح الانتقام بعد ما حدث في كييف 2018.

منذ البداية عاد مذيعو البرنامج إلى سابق عهد ذلك النهائي، حيث أصيب محمد صلاح بعد خطأ من سيرجيو راموس، وهو الإجراء الذي نال الإعجاب، بالنسبة لبعض المعلقين.

وعلّق كريستوبال سوريا على أن هذا الإجراء أدى إلى تهديدات لرينيه راموس، شقيق راموس مدافع ريال مدريد السابق وباريس سان جيرمان الحالي.

وأشار كريستوبال سوريا إلى أن رينيه راموس اضطر إلى تغيير رقم هاتفه المحمول بسبب تلك التهديدات التي تلقاها منذ أن تسبب راموس في إصابة محمد صلاح جناح ليفربول.

 

وجهات نظر مختلفة، وما لم يشك فيه أحد هو أن هذا الإجراء غير اللعبة التي كانت تعني فوز ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا الـ13 في تاريخه.

وبالمثل، أوضح ماركوس دي فيسنتي خلال البرنامج أن الخطأ المثير للجدل الذي ارتكبه سيرجيو راموس ضد محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 يشبه إلى حد كبير تقنية الجودو التي تسمى واكي غاتامي

في البرنامج عرضوا كلمات صلاح حيث صرّح المصري: "بعد ما حدث في المرة الأخيرة ضد ريال مدريد وأيضًا بعد ما حدث يوم الأحد، كان الجميع متحمسًا للفوز بذكريات دوري أبطال أوروبا عندما خرجت بعد 30 دقيقة وكانت أسوأ لحظة في مسيرتي".

مضيفًا: "كنت حقًا في حالة من الأسوأ، يمكن أن يحدث للاعب بعد المباراة كان يعرف النتيجة لأنه كان في المستشفى لقد استمعت إلى هندرسون وكان الأمر وكأننا لا نستطيع أن نخسر هكذا، لم أشعر بهذا الشعور في كرة القدم من قبل".


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account