عاجل

مصدر: أمريكا لا تزال تنظر في فرض عقوبات على وحدة تابعة للجيش الإسرائيلي    وكالة دمير أورين للأنباء: الحكم بالسجن المؤبد على سورية بتهمة الضلوع في تفجير بإسطنبول    وسائل إعلام عبرية: حدث صعب للغاية على حدود لبنان وشمال فلسطين المحتلة    

حظك اليوم مع توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 30 مارس/آذار 2022‎‎

2022-03-30 -- 00:10 ص

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان،من الناحية الصحية أمورك جيدة لكن أكثر من شرب الماء، من الناحية المهنية تكبر مسؤولياتك في هذا اليوم الدقيق لا تشتت افكارك تخوض تجربة مهمة تمتحن قدراتك ولا تعرض علاقاتك للخطر اطلب النصيحة والدعم، حاذر من مواجهة عاطفية او زوجية قد تنشأ مشكلة شراكة أيضاً ويصعب عليك التفاهم مع الجو السائد، أمورك العاطفية جيدة.

توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان - 20 أيار

توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان - 20 أيار،من الناحية الصحية انتبه للصداع واحول شرب الماء بكثرة وتناول الخضار والفواكة، أما من الناحية المهنية تبتسم اك الأقدار وتشعر بأن شيئاً ما يتغيّر في حياتك نحو الأفضل تنظر للامور من منظار ايجابي ومختلف تميل الى تحديد الموقع تناقش بجرأة وعزيمة وتعتمد على المنطق والبراهين وهذا الاسلوب الجديد يمنحك ثقة الاخرين ويطلق العنان لارادتك الحرة، أما عاطفياً أنت على خلاف مع شريك حياتك حاول ابتعد عن العناد.

توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران

توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران،من الناحية الصحية لديك أعراض كورونا حاول أن تلتزم المنزل، والتزم بأخذ الفيتامينات، من الناحية المهنية يجب ضرورة تصحيح لبعض الحسابات الخاطئة، ربما عليك أن تسدّد ديوناً أو تدفع رسوماً أو تحدّد برنامجاً مالياً ما في هذا الوقت فلا تتأخر لا تتذمر ولا تقبل اي عرض قبل ان تدرسه جيداً، من الناحية العاطفية أنت وشريك حياتك على موعد عشاء رومانسي.


توقعات السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز

توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز،من الناحية الصحية تعاني من أوجاع في منطقة الظهر حاول أن تمارس رياضة السباحة، من الناحية المهنية  استرح ولا تستعجل أمراً كي لا تصاب بخيبة أمل، تجنب الجدال وإثارة الخلافات. تتلقى جواباً أو تحصل على تأكيد او دعم بادر ولا تقف ساكناً انه يوم مهم جداً، ابتعد عن المغامرة كليا طباعك متقلبة تثير العدائية والنفور، أما عاطفياً تشعر بالوحدة وتبحث عن شريك يناسبك لا تفقد الأمل.

توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب

توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب،من الناحية الصحية أمورك جيدة لكن تعاني من جفاف في البشرة حاول الالتزام بوضع مرطبات واشرب الماء، من الناحية المهنية لا تقحم نفسك في مجالات دقيقة كن هادئاً وموضوعياً في تنظيمم الامور لا تؤجل ولا تماطل ولا تستخف او تهمل اي موضوع.تسلط الاضواء على جميع تصرفاتك لكنك تفتقد الى سرعة الخاطر والحيوية، عاطفياً تشعر بالتعب أنت وشريك حياتك حاولا جعل هذا الأسبوع للراحة فقط.

توقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول

توقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول،من الناحية الصحية تعاني من حساسية شديدة ونحافة شديدة حاول أن تعمل نظام صحي للتسمين قبل رمضان، أما من الناحية المهنية تنهي أياماً من الصراعات أو مراوحة المكان وتعزز حياتك الشخصية ايضاً فتخرج إلى الضوء مليئاً بالثقة. إنه يوم مميز تشير عليك بافتتاح شيء جديد، اذ ان الهموم ستختفي رويدا رويداً، أما عاطفياً تشعر بالتوتر والقلق من تصرفات شريكك حاول أن تراقبه دون علمه.

توقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول

توقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول،من الناحية الصحية تشعر بوجع شديد في المعدة حاول أن تبتعد عن الأكل الجاهز، من الناحية المهنية حاذر القطيعة والخلافات الحادة انه يوم سلبي ومتشنج جداً قد تقلق خلاله بسبب وعكة صحية او وضع عائلي صعب تكثر المسؤوليات وتشتد. اطلب النصيحة والمساعدة لا تهمل الواجبات كما يجب عليك التأقلم مع كثافة الضغوط، عاطفياً تشعر بالملل من شريك حياتك.

توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني،من الناحية الصحية قد تمر بوعكة صحية قبل قدوم شهر رمضان حاول ان ترتدي ملابس ثقيلة ولا تنسي فيتامين سي، من الناحية المهنية شهر واعد تسطر فيه نجاحاً أكيدا كذلك قد تتسلط الأضواء على أوضاعك العائلية والمنزلية تعرف حركة كبيرة في هذا المجال وربما لقاءات مع من تحب او قد تحدث تغييرات في مكان إقامتك، عاطفياً تشعر بالوحدة.

توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول،من الناحية الصحية تعاني من صداع شديد منذ الصباح الباكر حاول أن لا تنسى وجبة الإفطار، أما من الناحية المهنية عليك تقديم الدعم والاستشارة لاحبائك عندما يطلبونها منك. قدم لهم كل ما بوسعك ولا تظهر كشخص متعال. حاول ان تتحلى بالكرم والعطاء. ان هذا اليوم ناجح فقم بأعمال خيرة تترك صداها عند الكثير من الناس فتكون محط الأنظار، عاطفياً أمورك جيدة مع الشريك لكن يوجد بعض من الملل والروتين في العلاقة.

توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني، من الناحية الصحية تعاني من الوزن الزائد يا عزيزي حاول أن تلتزم الصيام المتقطع قبل رمضان ولا تسى شرب الماء بكثرة لأنه يشعرك بالإشباع، يحمسك هذا اليوم على الانفتاح وعلى التواصل مع الاخرين وعلى القيام بواجبات اجتماعية ومهنية تنجح في طرح موضوع حساس وتقدم عملا مهماً.إذا عالجت مشكلة شراكة فحاول ان توضح النقاط وان لا تترك سؤ التفاهم يسود، عاطفياً أمورك جيدة.

توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط

توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط،من الناحية الصحية حاول أن تبتعد عن الأطعمة الحارة والتي تسبب لك مشاكل في القولون، أما من الناحية المهنية لا تتسرع في الاعلان عن موافقة على مشروع ولا تقدم على اتخاذ اي خطوة مصيرية فالوقت غير مناسب، انتبه من تراجع صحي قد يلم بك او بعائلتك. انه يوم هادىء ومليىء بخيبات الأمل، من الناحية العاطفية حاول أن تهتم بشريك حياتك أكثر ولا تهمله أبداً.

توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار

توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار،من الناحية الصحية تشعر بصداع خفيف منذ ساعات الصباح الباكر حاول أن تتناول وجبة الإفطار الصحية وتشرب الماء، أما نت الناحية المهنية أنت نجم في محيطك، تملك المؤهلات والقدرة على التغيير وتتمتع بشخصية قوية ولافتة للأنظار، لكن حاذر الحوادث من أي نوع كانت وتجنب آثارة التحديات والاستفزازات بأقوال وافعال حادة، أما من الناحية العاطفية أمورك تستمر بالفرح والسعادة والتفاهم أنت وشريك حياتك.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account