عاجل

ما علاقة الحطام الغارق قبالة سواحل العقبة بالطائرة الماليزية المفقودة؟     5 قتلى على الأقل جراء أعاصير في وسط الولايات المتحدة    صحيفة لوموند الفرنسية: فرنسا خفضت صادراتها الدفاعية لإسرائيل    

الباشا: لاعبونا قدموا مباراة تكتيكية رائعة، لعبنا بتأمين دفاعي، لفارق الإمكانيات والخبرة

2022-03-17 -- 06:00 ص

أكد أيهم الباشا، مدير الكرة بالجيش السوري، أن فريقه لعب مباراة قوية أمام التعاون السعودي، الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن الملحق المؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وكان الجيش خسر أمام التعاون (5-4) بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة (1-1).
وقال الباشا :لأول مرة ينفذ لاعبونا تعليمات الجهاز الفني بشكل مثالي، فقدموا مباراة تكتيكية رائعة، لعبنا بتأمين دفاعي، لفارق الإمكانيات والخبرة".

وأضاف: "التعاون فريق كبير ويضم لاعبين على مستوى جيد ومحترفين رائعين، ولذلك من المستحيل أن تهاجمه في ملعبه وبين أنصاره".

وتابع الباشا: "بعد أن نجحنا بالتسجيل في منتصف الشوط الثاني، باتت فرصتنا كبيرة للفوز، لكن التعاون نجح بالتسجيل، بعد ضغط كبير".

واستمر: "حاولنا أن نهاجم ولكننا وواجهنا صعوبة باختراق دفاعات التعاون، الحكم جامل التعاون حين أضاف الكثير من الوقت الإضافي".

وأكمل:"خسرنا المباراة بركلات الحظ، أعتقد أننا قدمنا أداء كبيرا ومشرفا وبداية مثالية وجيدة لعودتنا للبطولة الأهم في القارة الآسيوية، يجب على الأندية المحلية الترخيص للمشاركة بالبطولة، لأن الفائدة كبيرة".

وحول إهدار أحمد الصالح ركلة جزاء، قال الباشا: "أفضل لاعبي العالم أضاعوا ركلات ترجيح، الصالح لاعب كبير ومهم ومتحمس، وعودته للجيش مكسب كبير، لكنه بذل جهدا بدنيا ونفسيا مضاعفا في المباراة، ساهم بإضاعته لركلة الجزاء".


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account