عاجل

وكالة دمير أورين للأنباء: الحكم بالسجن المؤبد على سورية بتهمة الضلوع في تفجير بإسطنبول    وسائل إعلام عبرية: حدث صعب للغاية على حدود لبنان وشمال فلسطين المحتلة    وسائل إعلام عبرية: حدث صعب للغاية على حدود لبنان وشمال فلسطين المحتلة    

صراع شرس بين محترفي سورية وكوريا الجنوبية في تصفيات المونديال

2021-10-04 -- 08:40 ص

تترقب الجماهير الرياضية في سورية، مباراة منتخبها الأول مع نظيره الكوري الجنوبي، في السابع من الشهر الحالي، في ثالث جولات الدور الثالث المؤهل لمونديال 2022.


ولا يختلف أحد على أن المواجهة ستكون مثيرة للغاية ومصيرية لنسور قاسيون، بعد هزيمتهم أمام إيران بهدف وتعادلهم مع الإمارات 1-1، ليحتل الفريق المركز الرابع، فيما الطموحات كبيرة بتحقيق الحلم بالوصول للمونديال لأول مرة في تاريخ الكرة السورية.

التعادل سيكون بطعم الهزيمة للمنتخبين، ولذلك سيكون الهجوم سلاحهما، وهنا تكمن قوة المواجهة التي تضم عددا كبيرا من المحترفين يرصدهم في السطور التالية:

هجوم ناري
يتسلح المنتخب السوري بهجومه السريع والقوي، خاصة بعودة نجمه عمر السومة، محترف الأهلي السعودي، والذي غاب عن مواجهتي إيران والإمارات للإصابة.

السومة لاعب مهم ومؤثر للغاية ويسجل من أنصاف الفرص، وعودته ساهمت برفع سقف الطموحات في مواجهة منتخب كبير وعريق يمتلك سجلا ذهبيا في مشاركاته الآسيوية والعالمية.

وبجانب السومة سيكون عمر خريبين محترف الوحدة الإماراتي، والذي سبق وحقق لقب أفضل لاعب بالقارة الآسيوية وتألق مع الهلال السعودي، فيما سيعتمد نزار المحروس، مدرب سورية في الاختراقات السريعة على اللاعب محمود المواس، محترف الشرطة العراقي، أما علاء الدالي محترف العربي الكويتي سيكون جاهزاً للمشاركة لمساندة الهجوم.

فيما يعيش المحترفون في البحرين وهم محمد فارس أرناؤوط، محمد العنز، مؤيد العجان، محمود البحر، إسراء حموية، ثائر كروما، أحمد الأشقر، أسامة الأومري، محمد الحلاق، حالة فنية وبدنية مثالية، وهم أهم أسلحة المحروس في مباراة ستكون للمنتخب السوري مفترق طرق نحو الوصول لتحقيق الحلم.

المنتخب الكوري الجنوبي من أهم وأقوى منتخبات آسيا، وأحد المرشحين للوصول لمونديال 2022، ورغم تعادله مع المنتخب العراقي بالجولة الأولى، إلا إنه حقق فوزا مهما على لبنان، ليستعيد الثقة والروح.

قوة كورية
يضم المنتخب الكوري عددا من النجوم البارزين أهمهم سون هيونح مين محترف توتنهام الإنجليزي، وهوانغ هي تشان لاعب وولفرهامبتون، وهوانغ إين بيوم لاعب روبين قازان الروسي وهوانغ وي جو محترف بوردو الفرنسي ولي جاي سونغ محترف ماينز الألماني وكيم مين جايي نجم نادي فنربخشة التركي.

كما أن لديه الكثير من اللاعبين المحترفين بآسيا وهم قوة ضاربة بالخطوط الثلاث، فيما التجانس بينهم بات مثاليا بعد خوضهم عدة وديات ومباراتين رسميتين أمام العراق ولبنان، لتكون المواجهة الثالثة على التوالي مع منتخب عربي هو نسور قاسيون.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account