عاجل

طلاب جامعة كاليفورنيا لـ "صحيفة "ديلي بروين":: إدارتنا تواطأت بالعنف ضد المظاهرات    بسبب المقاطعة.. ماكدونالدز تعلن عن خسائر جديدة للمرة الأولى في عامين‎    صحيفة (ايفننق ستاندرد) البريطانية: احتجاجات في بريطانيا تطالب بوقف مبيعات الأسلحة إلى "إسرائيل"    

إعلان قائمة الأولمبي السوري لبطولة غرب آسيا

2021-10-03 -- 09:35 ص

أعلن رأفت محمد، المدير الفني للمنتخب الأولمبي السوري، القائمة النهائية لفريقه، للمشاركة في بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية، التي تستضيفها الدمام السعودية من 4 إلى 12 أكتوبر/تشرين الأول الحالي.

وضمت القائمة 25 لاعبًا، من بينهم 3 حراس مرمى، فيما يغيب عن المنتخب المهاجم محمد مالطا، لتأكد إصابته بفيروس كورونا.

وكان الأولمبي السوري قد خاض عدة مباريات ودية، أبرزها مع نظيره الأردني مرتين في عمان.

ووعد رأفت محمد بتحقيق نتائج جيدة، مع تأكيده أنه سيقدم استقالته بشكل مباشر، في حال فشل في مهمته مع المنتخب، الذي وصفه بـ"الفريق القوي الذي يضم لاعبين على مستوى جيد".

وقال محمد، في تصريحات صحفية سابقة، إن اتحاد الكرة برئاسة حاتم الغائب، لم يقصر في فترة الإعداد التي استمرت لأكثر من شهرين.

وجاءت القائمة كالتالي:
حراسة المرمىأنس بيطار وعبد الباسط بستاني وعبد الله مهاوش.

اللاعبونالليث علي، حافظ محمد، عبد الهادي حنبظلي، يوسف محمد، رامي الترك، محمد الغائب، ضياء الحق محمد، فواز بوادقجي، عبد الجواد بيطار، لؤي الشريف، محمد العليان.

عمر نعنوع، أيمن عكيل، مصطفى جنيد، عبد الرزاق بستاني، محمد ريحانية، أحمد الخصي، يحيى الكرك، أحمد الدالي، عبد الهادي شلحة، محمد الحلاق، علي بشماني.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account