عاجل

ما علاقة الحطام الغارق قبالة سواحل العقبة بالطائرة الماليزية المفقودة؟     5 قتلى على الأقل جراء أعاصير في وسط الولايات المتحدة    صحيفة لوموند الفرنسية: فرنسا خفضت صادراتها الدفاعية لإسرائيل    

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 2 – 7 – 2021 والقنوات الناقلة.. سويسرا تواجه إسبانيا في أمم أوروبا والبرازيل مع تشيلي في كوبا أمريكا..و مصر ودمشق بطولة عرب تحت 20 عاماً

2021-07-02 -- 09:00 ص

يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة 2 – 7 – 2021، إقامة عدد من المباريات الهامة في مسابقة الدوري المصري، وكوبا أمريكا وبطولة كأس أمم أوروبا.

يلتقي منتخب سويسرا نظيره إسبانيا، مساء اليوم الجمعة، في ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا ، ويلتقي منتخب إيطاليا نظيره البلجيكي، في نفس البطولة.

وبعد منتصف الليل، يلتقي منتخب البرازيل نظيره تشيلي، في ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 2 – 7 – 2021 والقنوات الناقلة

 

موعد مباريات الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة سيراميكا كليوباترا وأسوان، في الخامسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت دمشق، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 1.

تُقام مباراة الإنتاج الحربي والجونة، في السابعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت دمشق، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2.

تُقام مباراة البنك الأهلي والمصري البورسعيدي، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت دمشق، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 1.

موعد مباريات كأس الأمم الأوروبية اليوم

تُقام مباراة سويسرا وإسبانيا، في السادسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت دمشق، على أن تُذاع عبر قنواتbeIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 2 Max،beIN 4K HDR.

تُقام مباراة بلجيكا وإيطاليا، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت دمشق، على أن تُذاع عبر قنواتbeIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 2 Max،beIN 4K HDR.

موعد مباريات بطولة كوبا أمريكا اليوم

تُقام مباراة بيرو وباراجواي، في الحادية عشر من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثانية عشر بعد منتصف ليلة اليوم الجمعة، بتوقيت دمشق، على أن تُذاع عبر قناتيbeIN Sports HD 5 Max، beIN Sports HD 6 Max.

تُقام مباراة البرازيل وتشيلي، في الثانية من بعد منتصف ليلة السبت، بتوقيت القاهرة، الثالثة من بعد منتصف ليلة السبت، بتوقيت دمشق، على أن تُذاع عبر قناتيbeIN Sports HD 5 Max، beIN Sports HD 6 Max.

موعد مباريات كأس العرب تحت 20 عامًا

تُقام مباراة مصر ودمشق، في الخامسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت دمشق، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

تُقام مباراة تونس والجزائر، في الثامنة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت دمشق، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account