عاجل

طلاب جامعة كاليفورنيا لـ "صحيفة "ديلي بروين":: إدارتنا تواطأت بالعنف ضد المظاهرات    بسبب المقاطعة.. ماكدونالدز تعلن عن خسائر جديدة للمرة الأولى في عامين‎    صحيفة (ايفننق ستاندرد) البريطانية: احتجاجات في بريطانيا تطالب بوقف مبيعات الأسلحة إلى "إسرائيل"    

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 15-3-2021 والقنوات الناقلة.. ليفربول يواجه ولفرهامبتون وبرشلونة يلاقي هويسكا

2021-03-15 -- 04:00 ص

يشهد اليوم الإثنين 15-3-2021 إقامة مباريات في الدوري المصري والإسباني والإنكليزي بالإضافة إلى مواجهتين في كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويواجه ليفربول الذي يضم بين صفوفه المحترف المصري محمد صلاح نظيره ولفرهامبتون في المباراة التي تقام على ملعب مولينيو، في ختام منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز

فيما يلتقي برشلونة مع نظيره هويسكا في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب كامب نو في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرون للدوري الإسباني.

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 15-2021 والقنوات الناقلة:

 

موعد مباراة الدوري المصري:

البنك الأهلي ضد الاتحاد السكندري وتنطلق المباراة في تمام 5 مساءً بتوقيت دمشق، 6 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناةON Time Sports 1 HD.

موعد مباراة الدوري الإنكليزي:

ولفرهامبتون ضد ليفربول وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت دمشق، 11 مساءً بتوقيت السعودية.

وتُذاع المباراة على قناتيbeIN Sports 1 HD Premium، beIN Sports 2 HD Premium.

موعد مباراة الدوري الإسباني:

برشلونة ضد هويسكا وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت دمشق، 11 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناةbeIN Sports HD 1.

موعد مباراة الدوري البرتغالي:

فاماليكاو ضد سبورتينج براجا وتنطلق المباراة في تمام 10:15 مساءً بتوقيت دمشق، 11:15 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناةSport TV 1 Potugal.

موعد مباراة الدوري السعودي:

الوحدة ضد أبها وتنطلق المباراة في تمام 6:10 مساءً بتوقيت دمشق، 7:10 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناةKSA Sports 3 HD.

مواعيد مباريات كأس خادم الحرمين:

الباطن ضد الفيصلي وتنطلق المباراة في تمام 5:45 مساءً بتوقيت دمشق، 6:45 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناةKSA Sports 2 HD.

التعاون ضد القادسية وتنطلق المباراة في تمام 7:45 مساءً بتوقيت دمشق، 8:45 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة.KSA Sports 1 HD


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account