عاجل

المعهد العالي للفنون المسرحية يقيم احتفالية اليوم العالمي للرقص 2024    المصرف التجاري يعلن عن الفروع المناوبة خلال العطلة    غوتيريش يحذر من الهجوم العسكري على رفح    

السورية للتجارة تعلن بيع مواد بالتقسيط للعاملين في الدولة بسقف 300 ألف ليرة

2021-03-14 -- 00:60 ص

أعلنت المؤسسة السورية للتجارة بدء بيع المواد بالتقسيط لجميع العاملين في مؤسسات الدولة دون كفيل أو فوائد بسقف 300 ألف ليرة اعتباراً من يوم الغد الأحد وذلك بمناسبة عيدي المعلم والأم.

وأوضح مدير عام المؤسسة أحمد نجم أن القرار يشمل جميع المواد والسلع الغذائية أو المنزلية أو الكهربائية الموجودة في مجمعات وصالات ومنافذ بيع السورية للتجارة بالمحافظات وهو متاح للعاملين بالدولة الدائمين أو المعينين بعقود سنوية بسقف 300 ألف ليرة ومدة التقسيط 12 شهراً على ان يسدد القسط بكفالة البيان المالي للمقترض وفق الإجراءات المالية والقانونية المتبعة.

ولفت نجم إلى أن هذه الخطوة شكل من أشكال التدخل الإيجابي لتخفيف الأعباء الاقتصادية عن ذوي الدخل المحدود ومساعدتهم لتأمين بعض احتياجاتهم من السلع والمواد.

وكانت المؤسسة أعلنت في تشرين الثاني الماضي البدء بتقسيط السجاد والموكيت والأدوات الكهربائية والمنزلية للعاملين بالدولة الدائمين أو المعينين بعقود سنوية بقيمة 200 ألف ليرة سورية دون فوائد.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account