عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

بطولة ايطاليا: يوفنتوس للاقتراب اكثر من لقبه التاسع تواليا

2020-06-25 -- 18:25 م

يدخل يوفنتوس المتصدر إلى مباراته الجمعة في افتتاح المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم أمام ضيفه ليتشي المهدد بالهبوط، والفرصة أمامه للابتعاد سبع نقاط موقتا عن مطارده لاتسيو والاقتراب اكثر من لقبه التاسع تواليا.

وأسدى أتالانتا خدمة كبيرة الى يوفنتوس الاربعاء في ختام المرحلة السابعة والعشرين بعودته من تأخر بهدفين الى الفوز 3-2 على ضيفه لاتسيو، مطارد فريق "السيدة العجوز" المباشر على الصدارة، ليبتعد الاخير عنه بفارق اربع نقاط بعد أن فاز على بولونيا 2-صفر الاثنين.

ورغم أن ليتشي يحتل المركز الثامن عشر في الترتيب وخسر مباراته الاولى بعد استئناف الدوري اثر توقف قرابة ثلاثة اشهر بسبب فيروس كورونا المستجد، بنتيجة 1-4 أمام ضيفه ميلان الاثنين، الا ان المهمة لن تكون سهلة على زملاء البرتغالي كريستيانو رونالدو.

إذ تعادل الفريقان 1-1 في لقاء الذهاب الذي جمعهما في تشرين الاول/اكتوبر الفائت، فيما تفوق ليتشي 3-2 على نابولي على ملعب سان باولو في شباط/فبراير الماضي، وسيقدّم كل ما لديه لتفادي العودة الى "سيري ب".

أما يوفنتوس الذي استأنف موسمه الكروي بشكل مخيب، بعد أن خسر نهائي مسابقة الكأس بركلات الترجيح أمام نابولي 2-4 الاسبوع الماضي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، علما أن مباراة إياب نصف النهائي أمام ميلان انتهت أيضا بدون أهداف، استعاد توازنه بفوز على بولونيا سجل خلاله رونالدو هدفه الاول بعد الاستئناف من ركلة جزاء.

وسيغيب عن اللقاء الظهير الايسر ماتيا دي تشيليو بعد خروجه من مباراة بولونيا اثر تعرضه لتمزق طفيف في عضلة فخذه الايسر وسيخضع لفحص آخر بعد عشرة أيام، وفق ما أفاد الموقع الرسمي للنادي.

ولن يكون هناك خيارات عدة للمدرب ماوريتسيو ساري لاسيما في ظل غياب البرازيلي اليكس ساندرو المصاب وايقاف مواطنه دانيلو لتلقيه انذارين الاثنين.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account