عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

فرض حظر تجول ليلي في نيويورك وأوباما يندد باستخدام العنف في الاحتجاجات

2020-06-02 -- 06:20 ص

أعلن رئيس بلدية نيويورك بيل دي بلازيو الاثنين فرض حظر تجول في أكبر مدينة بالولايات المتحدة، من الساعة 11 ليلا ولغاية الخامسة فجرا بسبب أعمال الشغب على خلفيةمقتل لاجورج فلويد في مينابوليس قبل أسبوع أثناء توقيفه على يد شرطي أبيض.

أعلن رئيس بلدية نيويورك فرض حظر تجول في المدينة من الساعة 11 ليلا ولغاية الخامسة فجرا بسبب أعمال الشغب على خلفية مقتل جورج فلويد في مينيابوليس بولاية مينيسوتا (شمال شرق الولايات المتحدة).

وجاء في تغريدة لدي بلازيو "تحدثت مع الحاكم (ولاية نيويورك) آندرو كومو وحفاظا على سلامة الجميع قررنا فرض حظر تجول في مدينة نيويورك هذا المساء، يدخل حيز التنفيذ عند الساعة 11 ليلا ويرفع عند الخامسة فجرا".

وقد تم فرض حظر تجول في عدة مدن أخرى أبرزها شيكاغو ودنفر ولوس أنجلس وسولت ليك سيتي وكليفلاند ودالاس وإنديانابوليس. أما في واشنطن فقد تم تمديد ساعات حظر التجول المفروض ليصبح ساريا الاثنين اعتبارا من الساعة 19:00 بالتوقيت المحلي بدلا من الساعة 23:00.

وأثارت وفاة فلويد، الأمريكي الأسود البالغ 46 عاما والذي قضى اختناقا خلال توقيفه على يد شرطي أبيض في 25 مايو/أيارموجة احتجاجات عنيفة.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account