عاجل

مصدر: أمريكا لا تزال تنظر في فرض عقوبات على وحدة تابعة للجيش الإسرائيلي    وكالة دمير أورين للأنباء: الحكم بالسجن المؤبد على سورية بتهمة الضلوع في تفجير بإسطنبول    وسائل إعلام عبرية: حدث صعب للغاية على حدود لبنان وشمال فلسطين المحتلة    

وزير السياحة يصدر التعميم رقم (45) بخصوص امتحان الشهادة الثانوية الفندقية

2020-04-29 -- 20:10 م

بناءً على ما تقرر في جلسة مجلس الوزراء المنعقدة بتاريخ 28/4/2020 وضمن متابعة الإجراءات المتخذة لمنع انتشار فيروس كورونا وزير السياحة يصدر التعميم رقم /45/ المتضمن:

- يحدد موعد امتحانات الشهادة الثانوية المهنية الفندقية النظري والعملي بدءاً من يوم الأحد 21/6/2020 ولدورة امتحانية واحدة وإلغاء الدورة التكميلية. وذلك في حال عدم ظهور أي متغيرات تتعلق بفيروس كورونا تستدعي تعديل موعد الامتحان.

- تكليف مديرية الشؤون التعليمية بوضع نماذج الأسئلة وبحصر امتحان الشهادة الثانوية المهنية الفندقية بالدروس التي تلقاها الطلاب منذ بداية العام الدراسي وحتى بدء تعليق الدوام في 14/3/2020 وبزيادة الأسئلة الاختيارية للطلاب في كل مادة امتحانية وزيادة المدة الزمنية الفاصلة بين مادة وأخرى.

- التأكيد على اتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على صحة الطلاب من خلال إتباع الإجراءات الاحترازية وتحقيق التباعد المكاني بين الطلاب وتحقيق شروط السلامة الصحية لجميع الطلاب والمراقبين والقائمين على العملية الامتحانية.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account