عاجل

ما علاقة الحطام الغارق قبالة سواحل العقبة بالطائرة الماليزية المفقودة؟     5 قتلى على الأقل جراء أعاصير في وسط الولايات المتحدة    صحيفة لوموند الفرنسية: فرنسا خفضت صادراتها الدفاعية لإسرائيل    

الجيش يحرر قرى الشيخ علي وعرادة وأرناز بريف حلب ويكبد الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد

2020-02-12 -- 15:00 م

واصلت وحدات الجيش العربي السوري عملياتها ضد التنظيمات الإرهابية في ريف حلب الجنوبي الغربي وحررت قرى الشيخ على وعرادة وأرناز بعد القضاء على آخر تجمعات الإرهابيين فيها وتدمير تحصيناتهم.

وسعت وحدات الجيش عملياتها العسكرية ضد التنظيمات الإرهابية المنتشرة بالريف الجنوبي الغربي لمحافظة حلب وحررت قرى الشيخ علي وعرادة وأرناز غربي الطريق الدولي حلب-دمشق بعد رمايات مكثفة بسلاحي المدفعية والصواريخ ضد مواقع المجموعات الإرهابية وتحصيناتها داخل القرى.

ويشار إلى أن العمليات العسكرية أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التابعة له وفرار من تبقى منهم وسط حالة من الانهيارات والتخبط في صفوفهم، مبيناً أن وحدات الجيش ثبتت نقاطها في محيط القرى وبدأت عمليات تمشيطها من الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها الإرهابيون.

وحررت وحدات الجيش أمس منطقة خان العسل وحي الراشدين 4 بعد القضاء على آخر تجمعات الإرهابيين فيها وبذلك تكون قد استكملت تحرير الجانب الشرقي من الطريق الدولي حلب-دمشق بالكامل.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account