عاجل

مصدر: أمريكا لا تزال تنظر في فرض عقوبات على وحدة تابعة للجيش الإسرائيلي    وكالة دمير أورين للأنباء: الحكم بالسجن المؤبد على سورية بتهمة الضلوع في تفجير بإسطنبول    وسائل إعلام عبرية: حدث صعب للغاية على حدود لبنان وشمال فلسطين المحتلة    

لماذا احتجزت روسيا أربعين "إسرائيلياً" ؟!

2019-12-19 -- 11:00 ص

لماذا احتجزت روسيا أربعين إسرائيلياً؟ : قالت سفارة الاحتلال الإسرائيلي لدى روسيا أمس الأربعاء إنها تنتظر من السلطات الروسية توضيحا بخصوص أسباب احتجاز حوالي أربعين إسرائيليا في مطار دوموديدوفو في العاصمة الروسية موسكو.

وأضافت السفارة في تصريحات صحفية لها: “نعم، هذا ما يحدث في الساعات الأخيرة، ولا يوجد لدينا ما يمكن الإدلاء به الآن، عدا أسفنا كون هذا يحدث في الوقت الراهن​​​. ونحن في انتظار أي تقدم بشأن هذا الوضع. وأنا أعلم أن البلدين يحاولان إيجاد أرضية مشتركة بشأن هذه المسألة. لا نعرف بعد الأسباب، ما زلنا نحقق في الموقف”.

وقالت سفارة الاحتلال الإسرائيلي بطريقة المستغرب: “نعرف أن هناك الكثير من الناس، وهذا لم يكن متوقعا. لذلك، نحن في انتظار تصريحات رسمية من السلطات الروسية بشأن احتجاز المواطنين الإسرائيليين”.

وكانت السفارة الروسية لدى دولة الاحتلال الإسرائيلي قد قالت في اليوم ذاته تعليقا على نشر وسائل إعلام إسرائيلية خبرا عن احتجاز عشرات الإسرائيليين في مطار دوموديدوفو لدى دخولهم روسيا، إن 5771 سائحا روسيا تم منعهم بحسب بياناتها الرسمية من دخول دولة الاحتلال الإسرائيلي منذ بداية العام الجاري وحتى كانون الأول الجاري أيضاً.

وأشارت إلى أن سلطات الاحتلال قد منعت 568 سائحا روسيا من دخولفلسطين المحتلة في شهر تشرين الأول الماضي ومثلهم في شهر تشرين الثاني الماضي أيضاً.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account