عاجل

الرئيس الأسد خلال استقباله وزير خارجية البحرين: ضرورة العمل المشترك لتحقيق الاستقرار في المنطقة    الرئيس الأسد خلال استقباله وزير خارجية البحرين: ضرورة العمل المشترك لتحقيق الاستقرار في المنطقة    الرئيس الأسد خلال استقباله وزير خارجية البحرين: ضرورة العمل المشترك لتحقيق الاستقرار في المنطقة    

رين يفوز على باريس سان جيرمان بثنائية في الدوري الفرنسي

2019-08-19 -- 14:00 م

سقط باريس سان جيرمان خارج ملعبه أمام مضيفه رين بنتيجة 2/1 خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على ملعب «روزاهون بارك» ضمن مباريات الجولة الثانية من النسخة الجديدة بالدوري الفرنسي موسم 2019/2020.
واستطاع باريس أن يضع قبضته على المباراة مبكر وظل مسيطر على مجريات اللعب حتى تمكن النجم الأورجوياني إدينسون كافاني من تسجيل هدف السبق في الدقيقة 36.
وبعد هدف التقديم لباريس لم يستسلم أصحاب الأرض وتمكن مباي نيانج من تعديل النتيجة في الدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1.
وفي الشوط الثاني تم الرد بقسوة على فريق العاصمة الفرنسية بعد مرور 3 دقائق فقط بعدما استطاع رومان ديل كاستيو أن يضيف الهدف الثاني لرين وتصبح النتيجة 2-1.
يذكر أن استهل باريس سان جيرمان  كان قد استهل مشواره في البطولة بفوز كبير الأحد الماضي على ضيفه نيم أولمبيك بنتيجة 3/0 خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين، على ملعب "حديقة الأمراء".
بعد تقدم رين كثف لاعبو باريس بقيادة مدربهم الألماني توماس توخيل من محاولاتهم للوصول إلى التعادل لكن دفاع وحارس رين كانوا في الموعد لينتهي اللقاء بخسارة اولى لحامل اللقب بهدفين مقابل هدف


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account