عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

خيبة جديدة لريال مدريد

2019-04-29 -- 14:10 م

عاش ريال مدريد خيبة جديدة بتعرّضه لخسارة عاشرة هذا الموسم في الدوري الإسباني لكرة القدم عندما سقط بنتيجة 0-1 أمام رايو فايكانو.

وجاء الهدف الوحيد عندما نفّذ أدري إمباربا ركلة جزاء بنجاح إذ أرسل الحارس البلجيكي تيبو كورتوا في الاتجاه الخاطئ ليمنح رايو تقدماً مستحقاً بعد بداية قوية أمام جماهيره.

وأشار الحكم بمواصلة اللعب بعد تدخل من خيسوس فاييخو ضد غابي غويرا لكن حكم الفيديو المساعد أوضح وجود ركلة جزاء.

وقال مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان للصحفيين: ”لم نفعل شيئاً اليوم على أي مستوى منذ الدقيقة الأولى وحتى الأخيرة".

وأضاف: ”في بعض الأحيان تفشل في التسجيل لكن اليوم لم نصنع أي فرصة ولم نفعل أي شيء جيد. يجب أن نغضب بسبب أدائنا. أنا غاضب لأننا قدّمنا صورة سيئة عن أنفسنا“.

وبقي ريال مدريد في المركز الثالث وله 65 نقطة من 35 مباراة متأخراً بتسع نقاط عن أتلتيكو مدريد الثاني و18 نقطة عن البطل برشلونة ويبدو أنه سينهي الموسم الثاني على التوالي في هذا المركز.

وتقدم رايو أمام هويسكا إلى المركز 19 برصيد 31 نقطة لكنه يتأخر بست نقاط عن منطقة الأمان وأظهرت جماهيره ثقتها بإمكانية البقاء في دوري الأضواء بعدما هتفت ”نعم نحن نستطيع“ بعد نهاية المباراة.

وهذا أول فوز لرايو على جاره ريال مدريد منذ 1997 عندما كان الإيطالي فابيو كابيلو مدرباً للأخير.    


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account