عاجل

مصدر: أمريكا لا تزال تنظر في فرض عقوبات على وحدة تابعة للجيش الإسرائيلي    وكالة دمير أورين للأنباء: الحكم بالسجن المؤبد على سورية بتهمة الضلوع في تفجير بإسطنبول    وسائل إعلام عبرية: حدث صعب للغاية على حدود لبنان وشمال فلسطين المحتلة    

مدير المنتخب السوري: دورة الصداقة الخطوة الأولى على الطريق الصحيح

2019-03-19 -- 08:40 ص

قال رضوان الشيخ حسن، مدير المنتخب السوري، إن نسور قاسيون جاهزون للمشاركة بدورة الصداقة الودية الدولية، التي تفتتح غداً الأربعاء في مدينة البصرة العراقية، بمشاركة منتخبي العراق والأردن.

وأكد حسن في تصريحات للمركز الإعلامي لاتحاد الكرة السوري، أن المشاركة في هذه الدورة تعد أول محطة للسير على الطريق الصحيح لتغيير الصورة التي ظهر بها المنتخب في نهائيات كأس آسيا الأخيرة.

ولفت إلى أن الجهاز الفني يطمح إلى بناء منتخب قوي عبر فكر جديد للوصول خطوة بخطوة لتصفيات كأس العالم بروح معنوية عالية، وعدم إضاعة فرصة تحقيق حلم السوريين في لعب منتخبهم مع كبار العالم في مونديال 2022.

 
إلى ذلك أكدت إدارة المنتخب السوري، الاثنين، أن أحمد الصالح وغابرييل صومي، التحقا بالفريق، حيث شارك الصالح في التدريبات المسائية، بينما بقى صومي في مقر إقامة المنتخب بسبب الإرهاق الشديد لطول رحلته من أمريكا.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account