عاجل

طلاب جامعة كاليفورنيا لـ "صحيفة "ديلي بروين":: إدارتنا تواطأت بالعنف ضد المظاهرات    بسبب المقاطعة.. ماكدونالدز تعلن عن خسائر جديدة للمرة الأولى في عامين‎    صحيفة (ايفننق ستاندرد) البريطانية: احتجاجات في بريطانيا تطالب بوقف مبيعات الأسلحة إلى "إسرائيل"    

استشاري طب نفسي: "أردوغان" يعيش زمن لهو الحديث

2019-03-08 -- 08:00 ص

قال الدكتور إبراهيم مجدي، استشاري الطب النفسي، إن "الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يتمتع بكل صفات الديكتاتور من خلال خلق أعداء وهميين، وإدخال الجيش في أي صراع، ولديه نرجسية شديدة، وعدم الاعتراف بالخطأ".

 

وأضاف مجديعلى احدى القنوات المصرية، أن "أردوغان يخلق أعداء وهميين ليظهر بأنه منتصر دائمًا، ولديه جنون العظمة ويصف نفسه ببعض الأحيان بأنه مثل النبي وأبو بكر الصديق".


وتابع أن "أردوغان وحزبه يتاجران بالقرآن الكريم، ويريد وضع نفسه في مرتبة النبي وأبو بكر الصديق، ولديه تظليل عظمي واضح، وأصبح يعيش في زمن لهو الحديث".


وفي تصعيد جديد بين الولايات المتحدة الأمريكية وتركيا، بسبب إقدام أنقرة على شراء صفقة الصواريخ الدفاعية«S-400» من روسيا، قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إن بلاده لن تتراجع عن صفقة شراء هذه المنظومة من روسيا، مشيرًا إلى أن البلدين سيبدآن بالإنتاج المشترك للمنظومة.


وأضاف أردوغان، خلال مقابلة مع قنوات محلية تركية، مساء الأربعاء: "أنهينا موضوعS-400، ولا يمكننا التراجع أبدًا، اتفقنا مع الروس، وسنبدأ الإنتاج المشترك".

وقبل يومين، تلقت تركيا تحذيرا من قائد القيادة الأوروبية الأمريكية لحلف شمال الأطلسي "ناتو"، كريس سكاباروتي، من شراء صواريخ صفقة الصواريخ الدفاعية"S-400" من روسيا، وإصرار الرئيس التركي رجب طيب أردوغان على إتمام الصفقة مع الروس.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account