عاجل

طلاب جامعة كاليفورنيا لـ "صحيفة "ديلي بروين":: إدارتنا تواطأت بالعنف ضد المظاهرات    بسبب المقاطعة.. ماكدونالدز تعلن عن خسائر جديدة للمرة الأولى في عامين‎    صحيفة (ايفننق ستاندرد) البريطانية: احتجاجات في بريطانيا تطالب بوقف مبيعات الأسلحة إلى "إسرائيل"    

سورية أهم المقاصد السياحية والثقافية والتاريخية ... تستقبل محبيها وعشاقهاسورية أهم المقاصد السياحية والثقافية والتاريخية ... تستقبل محبيها وعشاقها

2019-03-07 -- 16:00 م

في ظل بدء عودة الألق السياحي وزيادة عدد القدوم.. وفد سياحي متعدد الجنسيات يزور سورية يضم 34 شخصية من فرنسا وسويسرا وكندا لرؤية سورية بعد الحرب ونبض الحياة فيها ونقل الصورة الحقيقية التي ضللها الإعلام المغرض.

بدأت الزيارة إلى سورية في يومها الأول بجولة على أهم المواقع الأثرية والتاريخية بدمشق القديمة انطلاقا من قلعة دمشق ،سوق الحميدية ،الأسواق والخانات المحيطة به مروراً بقصر العظم والجامع الأموي وضريح صلاح الدين الأيوبي وكنيستي حنانيا ومار جرجس للسريان الأرثوذكس لتختتم بزيارة للمتحف الوطني والتكية السليمانية وسوق المهن والحرف اليدوية في التكية.

يذكر أن برنامج زيارة باقي الأيام يتخلله زيارة إلى صيدنايا ،معلولا ،قلعة الحصن ومدرج بصرى الشام وتدمر والعديد من المواقع الأثرية والتاريخية في مختلف المحافظات السورية.

 

 

 

 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account