عاجل

الرئيس الأسد خلال استقباله وزير خارجية البحرين: ضرورة العمل المشترك لتحقيق الاستقرار في المنطقة    الرئيس الأسد خلال استقباله وزير خارجية البحرين: ضرورة العمل المشترك لتحقيق الاستقرار في المنطقة    الرئيس الأسد خلال استقباله وزير خارجية البحرين: ضرورة العمل المشترك لتحقيق الاستقرار في المنطقة    

وزير خارجية البحرين يؤكد وقوف بلاده مع السيادة السورية

2018-12-28 -- 19:20 م

أكد وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد آل خليفة، اليوم الجمعة، وقوف بلاده مع سورية في حماية سيادتها وأراضيها من أي انتهاك.

 

وقال آل خليفة، في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن "سورية بلد عربي رئيسي في المنطقة، لم ننقطع عنه ولم ينقطع عنا رغم الظروف الصعبة".

 

وأضاف: "نقف معه في حماية سيادته وأراضيه من أي انتهاك، ونقف معه في إعادة الاستقرار إلى ربوعه وتحقيق الأمن والازدهار لشعبه الشقيق".

 

وتأتي تغريدة الوزير، بعد إعلان الخارجية البحرينية، مساء أمس الخميس، إعادة فتح السفارة، حيث قالت في بيان: "تؤكد وزارة الخارجية حرص مملكة البحرين استمرار العلاقات مع الجمهورية العربية السورية، وأهمية تعزيز الدور العربي وتفعيله من أجل الحفاظ على استقلال سورية وسيادتها ووحدة أراضيها ومنع مخاطر التدخلات الإقليمية في شؤونها الداخلية، بما يعزز الأمن والاستقرار فيها ويحقق للشعب السوري الشقيق طموحاته في السلام والتنمية والتقدم".

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account