عاجل

فيسبوك توقف تطبيقها "Onavo VPN" بعد فضائح الخصوصية    كمية يومية من المكسرات تحمي مرضى السكري من مشكلات صحية قاتلة    كرافت مرشحة ترامب لمنصب مندوبة أمريكا في الأمم المتحدة    ترامب للصحفيين: أنا لا أغيّر مساري في سورية!    رئيس سان جيرمان: نيمار ومبابي مستمران معنا بنسبة 2000 بالمائة    تقرير : دماء الكلاسيكو.. "أسبنة" مدريدية وتنوع كتالوني    الذهب يرتفع بالتزامن مع الضغوط على الدولار    أسعار النفط مقابل الدولار الأمريكي اليوم السبت 23-2-2019 .. الآن أسعار بورصة تداول نفط خام برنت والخامات القياسية     الأمريكي والتركي يتفقا على الانسحاب من سورية    حزب تركي يتهم "أردوغان" بدعم الإرهاب في سورية    

تربية حماة تعلن عن اختبار لتعيين 360 عاملاً

2018-09-26 -- 01:00 ص

أعلنت مديرية تربية حماة عن اختبار لتعيين 360 عاملاً من حملة شهادة التعليم الأساسي أو ما يعادلها لتعيينهم في المديرية والمدارس والجهات التابعة لها بموجب عقود عمل سنوية.

وأوضح مدير تربية حماة يحيى منجد أن المطلوبين للتعيين 6 سائقين و6 عاملين مهنيين في الحدادة والنجارة والصيانة الكهربائية شريطة حيازتهم على شهادة مهنية في هذه الاختصاصات والبقية سيتم تعيينهم بصفة مستخدمين.

وأشار منجد إلى أن تقديم الطلبات للاشتراك بالاختبار يبدأ اعتباراً من الـ15 من شهر تشرين الأول المقبل وحتى الـ 31 منه وذلك في ديوان المديرية مع تخصيص نسبة 50 بالمئة لذوي الشهداء.

سانا


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account