عاجل

ما علاقة الحطام الغارق قبالة سواحل العقبة بالطائرة الماليزية المفقودة؟     5 قتلى على الأقل جراء أعاصير في وسط الولايات المتحدة    صحيفة لوموند الفرنسية: فرنسا خفضت صادراتها الدفاعية لإسرائيل    

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول وتورينو الودية والقنوات الناقلة ومشاهدة البث المباشر

2018-08-07 -- 07:45 ص

يحاول يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، أن يبدأ الموسم الجديد من الدوري الانكليزي الممتاز بشكل جيد بعدما تعاقد مع عدد من الصفقات القوية التي أبرمها النادي خلال الصيف الحالي، مثل شاكيري وأليسون ونابي كيتا.

 

ويدخل فريق ليفربول والمحترف في صفوفه محمد صلاح المباراة الودية الأخيرة له قبل الموسم الجديد ضد تورينو الإيطالي.

 

وستكون هذه المواجهة هي الثانية لأليسون بيكر الحارس البرازيلي المنضم حديثا لصفوف فريق ليفربول حيث خاض أول مباراة مع الريدز ضد نابولي.

 

ومن المنتظر أن يشارك محمد صلاح خلال تلك المواجهة، وخاض الريدز مباريات ودية عدة خلال الإجازة مع المان سيتي والمان يونايتد.

 

- موعد مباراة ليفربول وتورينو:

تقام المباراة على ملعب "آنفيلد"، اليوم الثلاثاء 7 أغسطس 2018 وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

 

- التشكيل المتوقع للفريقين:

ليفربول:

"أليسون- آندرو روبرتسون - راجنار كلافان - فيرجيل فان دايك - ناثانيل كلاين- نابي كيتا - فابينيو - جيمس ميلنر- ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح".

 

تورينو:

"سالفاتوري سيريجو- إميليانو موريتي- أرماندو إيتزو- نيكولاس نكولو- كريستيان أنسالدي- توماس رينكون- دانيلي بازيلي- لورينزو دي سيلفستري- آدم ليايتش- ياجو فالكي- أندريا بيلوتي".

 

- القنوات الناقلة:

ومن المقرر أن تلتقى مباراة ليفربول وتورينو الودية، مساء اليوم الثلاثاء، عبر البث الحي والمباشر على قناة "4 beIN SPORTS HD".


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account