عاجل

طلاب جامعة كاليفورنيا لـ "صحيفة "ديلي بروين":: إدارتنا تواطأت بالعنف ضد المظاهرات    بسبب المقاطعة.. ماكدونالدز تعلن عن خسائر جديدة للمرة الأولى في عامين‎    صحيفة (ايفننق ستاندرد) البريطانية: احتجاجات في بريطانيا تطالب بوقف مبيعات الأسلحة إلى "إسرائيل"    

الذهب يحاول التماسك والحفاظ على مكاسب الأمس

2018-04-03 -- 09:35 ص

تراجعت أسعار الذهب بشكل طفيف خلال تداولات اليوم الثلاثاء ليبقى متماسك ويحافظ على مكاسبه التي سجلها يوم أمس، يأتي هذا في ظل تراجع مؤشرات الأسهم وارتفاع الطلب على الملاذ الآمن في الأسواق.

 

الذهب وجد الدعم من تزايد الإقبال على الملاذ الآمن وتجنب المخاطرة في الأسواق بعد تجدد المخاوف بشأن أزمة الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين، وذلك بعد أعلنت الصين عن رفع التعريفات الجمركية على 128 سلعة أمريكية تصل قيمتها إلى 3 مليار دولار.

 

من جهة أخرى تستمر المخاوف في أسواق الأسهم لتعود إلى الهبوط من جديد بقيادة أسهم قطاع التكنولوجيا، وذلك بعد إشارة الرئيس الأمريكي ترامب إلى ارتفاع أسعار التوصيل لشركة أمازون باستخدام هيئة البريد الأمريكي، وتوعد بعمل تغيرات في هذا الإطار.

 

استمرار التضييق على شركات التكنولوجيا منذ فضيحة تسريب بيانات المستخدمين من فيسبوك، ساهم في نشر التوتر بين المستثمرين الذين يسارعون في التخلي عن الأسهم واللجوء إلى الذهب والين الياباني في الفترة الحالية.

 

تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1339.01 دولار للأونصة بعد أن سجل أدنى مستوى عند 1337.26 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1340.47 دولار للأونصة مسجلاً أعلى مستوى عند 1342.46 دولار للأونصة


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account