عاجل

طلاب جامعة كاليفورنيا لـ "صحيفة "ديلي بروين":: إدارتنا تواطأت بالعنف ضد المظاهرات    بسبب المقاطعة.. ماكدونالدز تعلن عن خسائر جديدة للمرة الأولى في عامين‎    صحيفة (ايفننق ستاندرد) البريطانية: احتجاجات في بريطانيا تطالب بوقف مبيعات الأسلحة إلى "إسرائيل"    

تعافي طفيف لأسعار الذهب بالرغم من تدهور مؤشرات الأسهم

2018-03-28 -- 10:30 ص

تداولت أسعار الذهب على ارتفاع طفيف خلال الجلسة الأسيوية اليوم الأربعاء وذلك على الرغم من تدهور مؤشرات الأسهم الأسيوية، الأمر الذي كان من شأنه أن يدعم تزايد الإقبال على الذهب كملاذ آمن واستثمار بديل.

 

الدولار الأمريكي شهد تذبذب وتداولات ضعيفة بعد أن تقلصت مكاسبه يوم أمس قبل الإغلاق، ولكن التذبذب وعدم التأكد في الأسواق المالية حال دون استفادة الذهب من هذا التذبذب لتبقى تداولاته ضعيفة.

 

الانخفاض في مؤشرات الأسهم الأسيوية اليوم جاء بقيادة أسهم التكنولوجيا التي تتبعت الخسائر في الأسهم الأمريكية في ظل حملة من التضييق على سياسات الآمن والخصوصية في شركات التكنولوجيا عقب فضيحة تسريب بيانات العملاء في فيسبوك.

 

هذا وتنتظر الأسواق اليوم صدور بيانات الناتج المحلي الإجمالي عن الربع الرابع في الولايات المتحدة الأمريكية، م توقعات بتحسن النمو إلى المستوى 2.7 % بعد ان كانت القراءة السابقة بنسبة 2.5%.

 

تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1346.55 دولار للأونصة بعد أن سجل أدنى مستوى عند 1343.83 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1345.16 دولار للأونصة مسجلاً أعلى مستوى عند 1347.00 دولار للأونصة


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account