عاجل

طلاب جامعة كاليفورنيا لـ "صحيفة "ديلي بروين":: إدارتنا تواطأت بالعنف ضد المظاهرات    بسبب المقاطعة.. ماكدونالدز تعلن عن خسائر جديدة للمرة الأولى في عامين‎    صحيفة (ايفننق ستاندرد) البريطانية: احتجاجات في بريطانيا تطالب بوقف مبيعات الأسلحة إلى "إسرائيل"    

تعافي أسعار الذهب خلال الجلسة الأسيوية بعد تراجعها يوم أمس

2018-03-08 -- 08:25 ص

استطاعت أسعار الذهب الارتفاع خلال تداولات اليوم الخميس لتجد التعافي في الجلسة الأسيوية وذلك بعد ان تراجعت بشكل كبير يوم أمس عقب تسجيلها أعلى مستوى في أسبوع.

 

الدولار الأمريكي حاول التماسك يوم أمس مقابل العملات الرئيسية وهو ما دفع أسعار الذهب إلى التراجع خاصة بعد تحسن بيانات الوظائف الأمريكية عن القطاع الخاص عن شهر فبراير / شباط.

 

وخلال الجلسة الأسيوية اليوم عاد التفاؤل إلى الأسواق مجدداً وهو ما يتضح في الأداء الإيجابي لمؤشرات الأسهم الأسيوية وذلك بعد اخبار عن اعفاء المكسيك وكندا وعدد من الدول من التعريفات الجمركية على واردات الصلب والألومنيوم إلى الولايات المتحدة الأمر الذي قلل من مخاوف الحرب التجارية.

 

هذا وتنتظر الأسواق اليوم اجتماع البنك المركزي الأوروبي والذي قد يوضح موقف البنك من التغير في السياسة النقدية أو سحب التحفيز النقدي قبل انتهاء مدة البرنامج بشكل رسمي في سبتمبر / أيلول القادم.

 

الفترة الحالية تشهد توترات في الأسواق وهو الأمر الذي يجعل التذبذب وعدم وضوح الاتجاه هو الأمر المسيطر على أداء العملات الرئيسية والسلع، بالإضافة إلى المخاوف التي أصبحت متواجدة في الأسواق بشأن الحرب التجارية.

 

تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1327.37 دولار للأونصة بعد أن سجل أدنى مستوى عند 1332.61 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1325.03 دولار للأونصة مسجلاً أعلى مستوى عند 1328.01 دولار للأونصة


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account