عاجل

مصدر: أمريكا لا تزال تنظر في فرض عقوبات على وحدة تابعة للجيش الإسرائيلي    وكالة دمير أورين للأنباء: الحكم بالسجن المؤبد على سورية بتهمة الضلوع في تفجير بإسطنبول    وسائل إعلام عبرية: حدث صعب للغاية على حدود لبنان وشمال فلسطين المحتلة    

تحركات ضعيفة لأسعار الذهب بعد المكاسب التي سجلتها يوم أمس

2018-02-13 -- 09:15 ص

شهدت أسعار الذهب تحركات طفيفة خلال تداولات اليوم الثلاثاء وذلك بعد المكاسب التي سجلها الذهب خلال جلسة الأمس بعد البداية الإيجابية لمطلع تداولات الأسبوع وذلك مع تراجع الدولار.

 

انتعاش مؤشرات الأسهم من جديد قلل من الطلب على الملاذ الآمن وهو الأمر الذي قلل من زخم ارتفاع الذهب خلال تداولات اليوم، ولكن يبقى الحذر موجود في الأسواق وهو السبب وراء عدم تراجع أسعار الذهب.

 

الدولار الأمريكي يستمر في تحركاته الضعيفة والعرضية الأمر الذي ساعد السلع والعملات الرئيسية على الارتفاع منذ بداية الأسبوع لتعويض الخسائر التي تكبدتها مقابل الدولار خلال الأسبوع الماضي.

 

تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1323.10 دولار للأونصة بعد أن سجل أدنى مستوى عند 1321.58 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1322.33 دولار للأونصة مسجلاً أعلى مستوى عند 1324.86 دولار للأونصة

 

هذا وتستمر الأسواق في انتظار بيانات التضخم عن الاقتصاد الأمريكي التي تصدر في وقت لاحق هذا الأسبوع والتي قد تؤثر على تحركات الذهب بسبب تأثيرها على توقعات رفع أسعار الفائدة من قبل البنك الاحتياطي الفدرالي.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account