عاجل

الأمم المتحدة: نزوح أكثر من 126 ألف نسمة عن عفرين    "صحيفة كوميرسانت": تركيا تعهدت لروسيا باقتصار العملية على عفرين.. وأنقرة تنفي    زلزال بقوة 6.1 ريختر يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    اليوم.. إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية    الذهب يشهد ارتفاع محدود بالرغم من انتعاش الأسهم وتعافي الدولار    أسعار النفط الخام تستقر اليوم 23/1/2018 بعد مكاسب الأمس    خلال كلمة "بنس".. طرد نواب عرب من "الكنيست"     الجيش التركي يعلن مقتل أحد جنوده في سورية     الأناضول تقول إن الفصائل التي يدعمها الجيش التركي انسحبت من جبل برصايا الاستراتيجي بمنطقة عفرين شمال سورية     الملك المغربي يجري تعديلا وزاريا ويعين 5 وزراء جدد    

على صوت الغد: ناصيف زيتون اول فنان عربي يطلق تطبيقه الخاص

2017-09-06 -- 11:30 ص

يكشف لكم موقع "الفن" عن المفاجأة التي سيعلن عنها اليوم الفنان ناصيف زيتون عند الساعة السادسة مساءً، والمفاجأة هي أنه سيطلق تطبيقه الخاص عبر الهاتف.
وبالتالي فإن ناصيف سيكون أول فنان عربي يطلق تطبيقاً عبر الهاتف باسمه سيتضمن كل الفيديوهات والصور والأغاني والأخبار عن ناصيف.
وكنا قد أوردنا لكم يوم أمس، أن احد المواقع الزميلة أفاد في خبر، ان الفنان ناصيف زيتون اعلن لجمهوره عن مفاجأة من خلال دعوة "الفانز" إلى تذكّر تاريخ 6 أيلول/سبتمبر، ونشر صورة ترمز إلى هذا التاريخ عبر حسابه الرسمي على "تويتر" وكان من المرجح ان هذه المفاجأة مرتبطة بـThe Voice.
وأكد لكم موقعنا تعقيباً على ذلك ومن خلال معلوماتنا الخاصة، ان لا علاقة لمفاجأة ناصيف في اي من البرنامجين ايThe voice وThe voice kids ولن يقدم الاخير ولن يشارك باللجنة التحكيمية ولا علاقة له بالبرنامج.
مفاجأة ناصيف، سيعلنها اليوم عبر صوت الغد، ومباشرة على صفحاته على السوشيل ميديا.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account