عاجل

مئات المفكرين يدعون فرنسا للاعتراف بالدولة الفلسطينيّة    إسبانيا ستعلن الأربعاء موعد اعتراف بلادها بالدولة الفلسطينية    اجتماع قمة قبرص يدعو لإعادة تقييم وضع سورية للسماح بعودة اللاجئين    

دمشق تدعو الأمم المتحدة لحل التحالف الدولي بقيادة واشنطن

2017-08-17 -- 15:10 م

أعلن مندوب سورية في الأمم المتحدة، بشار الجعفري، أن سورية في رسالتها إلى مجلس الأمن دعت إلى حل التحالف الدولي برئاسة أمريكا العامل في سورية، والمتورط بجرائم.

جاء ذلك في رسالة المندوب السوري إلى الأمين العام ومجلس الأمن. وتتضمن الرسالة دعوة للدول الأعضاء في التحالف إلى الابتعاد عن الجرائم التي يرتكبها التحالف باسمهم وحله بأسرع ما يمكن.

ووفقاً لمندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة، بشار الجعفري، "يساعد التحالف الدولي" بأفعاله المجموعات الإرهابية، التي شنت حملة من القتل والإرهاب ضد الشعب السوري، وأشار إلى أن "أعضاء التحالف اعترفوا في تصريحاتهم الرسمية بسقوط آلاف الضحايا من أطفال، ونساء، وكبار السن، نتيجة لأفعالهم".

وأشار المندوب أيضاً إلى قرارات مجلس الأمن "التي تنص على منع جميع الأطراف من الهجوم على السكان المدنيين، والمشافي، والمدارس وشحنات المساعدات الطبية والغذائية".

وتواصل البعثة السورية بشكل منتظم إخبار الأمم المتحدة عن عدد القتلى والجرحى، وعن تدمير البنية التحتية والخسائر المالية للبلاد إثر أفعال التحالف.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account