عاجل

الجمعة القادم.. موعد انطلاق بطولة سورية لسباقات السرعة والدريفت    الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية الجديدة لحزب البعث العربي الاشتراكي    الجمارك العامة تعلن عن مسابقة لمنح تراخيص ممارسة مهنة التخليص الجمركي    

السخنة مطوقة من الجيش السوري من 3اتجاهات

2017-08-06 -- 02:00 ص

طوقت وحدات من الجيش السوري مدينة السخنة من 3 اتجاهات وأحبطت وحدات أخرى هجوما لإرهابيي داعش على نقاط عسكرية في ديرالزور في وقت كثف فيه الطيران الحربي من طلعاته الجوية على تجمعات وتحركات التنظيم المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في أرياف حمص وحماة والرقة.

وأكد مصدر عسكري تطويق وحدات من الجيش العربي السوري مدينة السخنة من 3 اتجاهات بعد احكامها السيطرة على جبل طنطور وعلى مغارة الضويحكي بريف حمص الشرقي والقضاء على آخر تجمعات إرهابيي داعش فيهما. وذكر المصدر أن “وحدات الجيش العربي السوري واصلت تقدمها باتجاه مدينة السخنة بريف تدمر وطوقتها من اتجاهات الجنوب والجنوب الشرقي والجنوب الغربي وأحكمت السيطرة على جبل طنطور وعلى مغارة الضويحكي على مسافة أقل من 1 كم من مشارف المدينة”، ولفت المصدر إلى أن “وحدات الجيش قضت خلال عملياتها على العديد من إرهابيي داعش ودمرت لهم أسلحة وعتادا بينها عربات مدرعة وسيارات مزودة برشاشات”.

وأشار المصدر العسكري في وقت سابق اليوم إلى أن “وحدات من الجيش العربي السوري مدعومة بسلاح الجو وجهت رمايات مكثفة على مقرات وتحركات لتنظيم داعش المدرج على لائحة الارهاب الدولية في ريف حمص الشرقي. وأفاد بأن وحدة من الجيش خاضت اشتباكات عنيفة مع مجموعة إرهابية من تنظيم داعش هاجمت نقاطا عسكرية في محيط السخنة بريف تدمر. وبين المصدر أن الاشتباكات انتهت بإحباط الهجوم بعد “القضاء على جميع أفراد المجموعة الارهابية المهاجمة وتدمير عربة مدرعة مفخخة وعربتين مزودتين برشاشين”. وذكر المصدر العسكري أن الطيران الحربي السوري “دمر مقرات وآليات مزودة برشاشات وعربات قتالية لتنظيم داعش وقضى على العديد من إرهابييه جنوب غرب مدينة السخنة وقرية خطملو” بالريف الشرقي.

ودمر سلاح الجو أمس مقرا لطائرات الاستطلاع وصيانة المعدات تابعا لتنظيم “داعش” الإرهابي في قرية خطملو ومقرا آخر ضم أربع دبابات ومستودع صواريخ وقذائف مدفعية في قرية أم التوينة بالريف الشرقي لحمص.

سانا


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account