عاجل

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 17-5-2024 والقنوات الناقلة..     افتتاح معرض لوحات فوتوغرافية للفنان أنطون مزاوي بعنوان دمشق الفيحاء    يتجه الذهب عالمياً الجمعة لتحقيق مكاسب أسبوعية ثانية.. هل يستمر الصعود؟    

ما حقيقة منع مراسلة “الإخبارية” السورية ربى الحجلي من تغطية اجتماعات جنيف أمس ؟؟

2017-05-17 -- 06:05 ص

مصادر إعلامية تتحدث عن خبر منع قوات الأمن في جنيف مراسلة الإخبارية السورية "ربى الحجلي" أمس من تغطية مباحثات جنيف جراء هجومها اللفظي على وفد المعارضة في مقر الأمم المتحدة بجنيف وذلك بعد طلب رسمي من الوفد بمنعها وإخراجها خارج حلبة المباحثات.

وأضافت المصادر ان "الحجلي" حاولت توجيه سؤال لرئيس الوفد نصر الحريري لدى دخوله مقر الاجتماع من أجل لقاء دي ميستورا  ثم قالت له “تواصوا بالعمالة والإرهاب”.وعندما توالى وصول بقية أعضاء وفد المعارضة، بادرت الحجلي بتوجيه الشتائم والإهانات لهم، ووصفتهم “بالمجرمين”، كما واصلت الصراخ أثناء دخولهم قاعة المفاوضات قائلة “أقبح ما عندكم أظهروه”، فضلا عن استخدامها “ألفاظا نابية”.حسب تعبير المصادر.

تشير المصادر إلى أن وفد المعارضة تقدم بشكوى رسمية إلى سلطات الأمن للمطالبة بمنع الحجلي من تغطية المفاوضات، فتم سحب بطاقة التصريح الخاصة بتغطية المفاوضات منها، كما نقلتها سيارة تابعة للأمن الخاص من المقر الأممي إلى البوابة.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account