عاجل

الجمارك العامة تعلن عن مسابقة لمنح تراخيص ممارسة مهنة التخليص الجمركي    إجازة استثمار جديدة لصناعة فوط الأطفال والنسائية والعجزة    ارتفاع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء خلال الدورة الآسيوية    

وفد حكومي: 500 مليون ليرة لترميم منازل ضاحية عدرا العمالية بريف دمشق

2017-05-01 -- 19:30 م

زار رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس اليوم محطة كهرباء الديماس بريف دمشق ومعملاً للصناعات النسيجية والألبسة الجاهزة في كفرسوسة، بمناسبة عيد العمال العالمي.
المهندس خميس وجه التحية لكل عمال سورية في عيدهم وللجيش العربي السوري وللقوات المسلحة التي تخوض أشرف المعارك في التاريخ وقال: "حضرنا إلى هنا لننقل تهنئة الرئيس بشار الأسد لعمال سورية الذين أثبتوا خلال الحرب التي يتعرض لها بلدهم أنهم مثال لعمال العالم ورديف للجيش العربي السوري الباسل في مواجهة الحرب الظالمة وتحريره من الإرهاب بإعادة البناء والمحافظة على البنى التحتية والمؤسسات فكانوا أمثولة كبيرة في التضحيات وقدموا الشهداء وانضموا لصفوف القوات المسلحة للدفاع عن سورية وبنائها".
ولفت المهندس خميس إلى أن الاحتفال بيوم الأول من أيار هو رسالة قوية بأن العامل هو الأساس في أي دولة من دول العالم.
كما اطلع وفد حكومي برئاسة المهندس خميس على واقع الخدمات والعمل في الضاحية العمالية والشركة العامة للإسمنت ومواد البناء بعدرا في محافظة ريف دمشق.
وخصص الوفد 500 مليون ليرة إضافية للمؤسسة العامة للإسكان للمساهمة بإعادة ترميم بعض المنازل المتضررة جراء الإرهاب في الضاحية العمالية بعدرا.

عاجل


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account