عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 25 شباط/ فبراير 2024‎‎‎‎

2024-02-25 -- 00:55 ص

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان

 تكتشف اليوم الكثير من الأمور غير الجيدة التي تسبب لك الصدمة، قد تكتشف خيانة أحد الأصدقاء المقربين منك، حاول أن تتجاوز هذه الفترة وتتعلم منها أن لا تمنح أي شخص ثقتك الكاملة، تساندك العائلة في هذه الفترة.
 

 برج الثور اليوم 20 نيسان - 20 أيار

 تفكر في أخذ اجازة طويلة والابتعاد عن كافة الضغوطات، تخطط مع الشريك لقضاء وقت أطول سويًا والاستمتاع بعلاقتكما، حان الوقت لوضع مسمى لهذه العلاقة، فأنت تحمل مشاعر كبيرة للشريك، انتبه لصحتك واحرص على ممارسة الرياضة.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران

 يوم جميل وهادئ جدًا، قد تشعر بالملل الشديد بسبب الهدوء الكبير في العمل والروتين، انت تتصرف بطريقة ايجابية في هذه الفترة، الكثير من المشاريع المؤجلة عليك انهائها في هذه الفترة.
 

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز

 تشعر انك افضل من الأيام السابقة، لا تفقد الامل وحاول أن تتفاءل، تشعر بالانجذاب الشديد نحو أحد الأشخاص، لا بأس بالمبادرة من أجل هذه العلاقة، يحاول شخص مساعدتك من خلال تقديم عرض عمل جيد لك.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب

 قد تقع اليوم بعض المناوشات في العمل، عليك الوقوف على الحياد في أي مشكلة لا تخصك، المدير يراقبك بشكل كبير في هذه الفترة، كما عليك الابتعاد عن الي ثرثرات، علاقتك بالشريك تسير بشكل جيد، قد تشهد هذه العلاقة تطورًا كبيرًا.
 

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول

 فترة مليئة بالمشاكل والضغوطات النفسية وخاصة في صعيد العمل، عليك استغلال طاقتك في هذه الفترة من أجل انهاء جميع الاعمال المتراكمة عليك، وأخيرًا تشهد علاقتك العاطفية استقرارًا بعد فترة من المشاكل.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 أيلول - 22 أکتوبر

 هناك بعض الأمور العائلية العالقة التي بحاجة إلى تدخلك من أجل حلها وانهائها، قد تدخل في جدال طويل وعنيف مع العائلة، انتبه إلى صحتك ولا تقوم بأي تصرف قد تندم عليه لاحقًا، أنت بحاجة للمزيد من الراحة.
 

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

 يوم جيد على كافة الأصعدة، ويحمل اليوم الكثير من المفاجأت، تشعر أنك تخلصت من الروتين وحالة الملل التي شعرت بها في الفترة الأخيرة، مكافأة مالية في طريقها اليك، حان الوقت للافصاح عن مشاعرك للشريك.
 

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

هناك الكثير من المواجهات مع زملائك في العمل، عليك التعامل مع ما يطرأ بكل مرونة، هناك بعض المشاكل التي تحدث مع الشريك، عليك الحديث معه بكل صراحة، حتى لا تتراكم الامور بينكما وتصل إلى طريق مسدود.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

 يوم جيد جدًا تشعر فيه بالراحة، تتلقى دعم كبير من صديق، هناك مشكلة تتطلب منك الهدوء والتروي وعدم التصرف بعداونية، أحد أفراد العائلة يعيش مشكلة صحية، انتبه من التسرع في اتخاذ قرار مصيري يتعلق بالعمل.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط

 تشعر ببعض الروتين في العمل، قد تصادف مشاكل على الصعيد العملي، عليك تجاوز هذه المرحلة في حياتك والابتعاد عن المبالغة بالتفكير، تفكر بأخذ إجازة قصيرة للتفرغ لبعض الأمور العائلية، التزامات كثيرة على عاتقك.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار

 تتطور بشكل لافت وكبير في العمل، تسير الأمور لصالحك بالرغم وجود بعض الأشخاص الذين يحاولون أن يستفزوك في العمل، طريقتك في التعامل مع هؤلاء الأشخاص تجعلهم يشعرون بالمزيد من الحقد نحوك،  الكثير من المناسبات العائلية.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account