عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

رمضان 2024: سامر البرقاوي ينشر بوستر وبرومو

2024-02-16 -- 13:05 م

ينتظر المشاهدون في رمضان المقبل مسلسل "تاجالذي سيجمع النجمين تيم حسن وبسام كوسا بعد آخر عمل جمعهما منذ قرابة 14 عاماً. ويراهنون أنهم سيكونون أمام عمل مشوّق وقصة مميزة مكتملة العناصر.
وهو ما اعتادوه سواء من الفنان تيم حسن أو من الفنان بسام اللذين يتقنان اختياراتهما الفنية بدقة لافتة. وتأتي أعمالهما دائماً مكللة بالنجاح وثناء المشاهدين. وهذه الثنائية المميزة لهما التي ستظهر في مسلسل "تاج" ستكتمل بإبداع المخرج سامر البرقاوي الذي جاء المسلسل من إخراجه.

البوستر الرسمي لمسلسل تاج

وقد نشر المخرج سامر البرقاوي  على حسابه الرسمي على إنستغرام بوستر مسلسل "تاج" الذي يقوم بإخراجه من بطولة الفنانين تيم حسن وبسام كوسا. وعلق على البوستر قائلاً: "البوستر الرسمي لمسلسل تاج رمضان 2024 إخراج: سامر البرقاوي تأليف عمر ابو سعدة". كذلك نشر على حسابه الرسمي على إنستغرام البرومو الأول للمسلسل الذي سيعرض على شاهد وmbc ومن إنتاج شركة الصباح .وضمّنه نفس التعليق.

تعليقات على انتظار العمل بلهفة

وانهالت التعليقات على البوستر والبرومو متمنين التوفيق للمخرج سامر البرقاوي بعمله الجديد، معلقين على انتظارهم العمل بلهفة الذي يجمع بين النجمين تيم حسن وبسام كوسا. ومن هذه التعليقات جاء أحدها:" منتظر على أحر من الجمر التقاء العمالقة بسام كوسا وتيم حسن". وورد تعليق آخر: "ناطرين بلهفة". ووصفه معلق آخر بالعالمي:" العالمي الأستاذ سامر بالتوفيق يا رب ومبارك النجاح مسبقاً". وكذلك هنأت الفنانة لقاء سويدان المخرج سامر البرقاوي على عمله الجديد قائلة:" تهانيّ" مع وضع رمز القلب.

أجواء المسلسل مستوحاة من زمن الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي

وكان سامر البرقاوي نشر من قبل بوستر العمل الذي تبدو أجواؤه مستوحاة من زمن الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي وعلّق على تحضيره للعمل قائلاً: "يحضّر الآن بكل إتقان مجبولاً بالأصالة ليقدم لكم وبكل حب رمضان القادم .. انتظرونا".

الشراكة الفنية بين تيم حسن وسامر البرقاوي

وتجدر الإشارة إلى أن هناك نوعاً من الشراكة الفنية بين النجم تيم حسن والمخرج سامر البرقاوي اللذين اجتمعا معاً في العديد من الأعمال ومنها "الزند ذئب العاصي" و"الهيبة" بكل أجزائه و"لو" و"نص يوم" و"تشيللو" و"أنا".

صراعات كبيرة سيشهدها العمل

وبحسب المعلومات فإن العمل سيشهد صراعات كبيرة بين "تاج الدين الحمال" الشخصية التي يؤديها تيم حسن في العمل، والشخصية التي يؤديها النجم بسام كوسا؛ ما يوحي بجرعة عالية من التشويق والإثارة.

عودة للتعاون بين النجمين بسام كوسا وتيم حسن

ويعد مسلسل "تاج" عودة للتعاون بين النجمين بسام كوسا وتيم حسن في ثنائية درامية، تُعاد من جديد بعد غياب حوالي أربعة عشر عاماً، وبالتحديد منذ مسلسل "زمن العار" للمخرجة رشا شربتجي، والذي جمعهما وحقق نجاحاً كبيراً جداً حينها؛ حيث يتشوق الجمهور لرؤيتهما معاً في مسلسل جديد.
وظهر تيم حسن بإطلالة جديدة، ومختلفة من خلال صور من كواليس العمل
عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وظهر من خلالها بشخصية الملاكم "تاج"، وهي الشخصية التي سيؤديها في العمل؛ حيث وقف تيم وسط الحلبة، وهو يحتفل بالفوز، وقال تيم في تعليقه على الصور: "تاج الدين الحمّال".


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account