عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

التعليم العالي تحدد فترة جديدة لتقديم طلبات تغيير القيد والتحويل المماثل لطلاب المعاهد التقانية

2024-02-03 -- 11:30 ص

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي إعادة فتح تقديم طلبات تغيير القيد من كلية إلى معهد أو من معهد إلى معهد آخر تابع للمجلس الأعلى للتعليم التقاني، وذلك للطلاب القدامى اعتباراً من يوم غد الأحد ولغاية الخامس عشر من شهر شباط  الجاري.

وأشارت الوزارة في إعلانها إلى أنه تمت أيضاً إعادة فتح تقديم طلبات التحويل المماثل بين المعاهد المتماثلة التابعة للمجلس الأعلى التقاني، اعتباراً من يوم غد ولغاية الخامس عشر من شهر شباط الجاري على أن تطبق على الطلاب المستفيدين من هذا التعميم شروط الدوام المحددة باللائحة الداخلية.

ولفتت الوزارة إلى أنه يمكن للطلاب الذين تقدموا بطلبات تحويل مماثل أو تغيير قيد استكمال إجراءات تحويلهم أو تغيير قيدهم خلال المدة المحددة سابقاً للعام الدراسي 2023-2024.

وأكدت الوزارة ضرورة أن ينجز الطلاب المستفيدون من هذا الإعلان إجراءات تغيير القيد والتحويل المماثل كاملة بما فيها تسديد الرسوم خلال الفترة ما بين الـ 4 والـ 15 من شباط الجاري.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account