عاجل

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 17-5-2024 والقنوات الناقلة..     افتتاح معرض لوحات فوتوغرافية للفنان أنطون مزاوي بعنوان دمشق الفيحاء    يتجه الذهب عالمياً الجمعة لتحقيق مكاسب أسبوعية ثانية.. هل يستمر الصعود؟    

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 17 يناير/كانون الثاني 2024

2024-01-17 -- 00:55 ص

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان

في هذه الفترة تدخل مشروع جديد، نتائج هذا المشروع ستكون جيدة وتدر عليك الكثير من النتائح الايجابية، مما يجعلك في حالة نفسية جيدة بعد أن مررت بفترة من الضغوطات، تقدم مساعدة كبيرة لاحد الزملاء في العمل، هناك من يحاول التدخل في علاقتك مع الشريك لافسادها
 

 برج الثور اليوم 20 نيسان - 20 أيار

تجنب الاخطار التي وقعت بها سابقًا، وحاول ان تحتفظ باسرارك لنفسك ولا تثق باي شخص، حاول التروي والتفكير كثيرًا قبل اتخاذ اي قرارات مصيرية، قد تواجه بعض العقبات في العمل لكنك تتمكن من حلها بسبب ذكائك.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران

من الناحية المهنية تفجر طاقتك وقدراتك في مكان العمل، تثبت نفسك بجدارة وتلفت انظار رئيسك في العمل، تشعر بالتعب التفسي بسبب قلقك على الوضع المادي بعد خسارتك مصدر دخل، اطمئن فالامور ستتحسن للافضل، تخوض نقاش مهم مع احد المقربين وتتمكن من اثبات وجهة نظرك كالعادة
 

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز

سوف تتمكن اليوم من انجاز الكثير من الاعمال المتراكمة عليك، لا تجعل مزاجك المتقلب أن يؤثر على علاقتك بالاصدقاء والعائلة، حاول السيطرة على ردات فعلك، قد تشعر بخيبة الامل بعد فشل امر انتظرته طويلُا ولم يحصل، الامور جيدة وهادئة مع الشريك 
 

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب

 في الفترة الحالية أنت تشهد استقرار كبير في الصعيد العملي وعلى الصعيد المادي، تفكر بالتغيير بسبب شعورك بالملل والروتين، قد تخطط مع الاصدقاء لرحلة ترفيهية تخرجك من حالة الملل، تشارك هذه الفترة بالكثير من الانشطة والفعاليات التي تعدل من مزاجك 
 

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول

أنت تتمكن من انجاز بعض المهام الصعبة، تشعر بالثقة الكبيرة بنفسك، وقد تتلقى دعم مادي او منصب جديد يبدل وضعك المالي للافضل، يجل ان تنتبه لصحتك بشكل افضل هذه الفترة ولا تهمل بعض الاجراءات الوقائية، علاقتك مع الشريك تمر بمنعطف خطير
 

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 أيلول - 22 أکتوبر

 عليك يا عزيزي استغلال عطلة نهاية الأسبوع بالترفيه عن نفسك ولا تبقى في المنزل، هناك موضوع يشغل تفكيرك بشكل واضح، لا تجبر نفسك على القيام بأي شيء لا تشعر به من أجل ارضاء من حولك فقط، تتحسن الأمور في مكان العمل بشكل كبير، وتستعيد قوتك.
 

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

يوجد مفاجأت عديدة في الفترة المقبلة، أما نت الناحية العاطفية يوجد مشكلة مع الشريك بسبب الغيرة الزائدة، انتبه لتصرفاتك مع من حولك، انفعالك الزائد واسلوبك العدائي بالتعامل مع من حولك، قد يتسببان بخسارة الكثير من الأصدقاء، سيطر على غضبك.
 

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

في الفترة المقبلة هناك أحداث غير متوقعة، عليك تقبل بعض التغيرات وعدم رفضها، راجع تصرفاتك الأخيرة، أنت بحاجة لقضاء وقتك بعيدًا عن الضغوطات النفسية، انتبه من بعض الأشخاص الذين يحاولون التأثير عليك سلبيًا.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

 تعتبر فترة مليئة بالأحداث الاجتماعية، تخطط من اجل لقاء العديد من الاصدقاء، أما ن الناحية العاطفية علاقتك مع الشريك تسير بشكل جيد، أخبار سارة على صعيد العمل، قد تتلقى ترقية او مكافأة في العمل، اشادات واسعة من مديرك والزملاء.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط

يجب عليك أن تصل لأهدافك بمجهودك الشخصي، انت شخص اتكالي وهذا أمر سيء، يجب ان تكون اكثر ايجابية من اجل تحقيق النجاح الذي تحلم به، أما من الناحية العاطفية يا عزيزي لا تهمل نصائح الشريك لك.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار

حاول يا عزيزي برج الحوت ان تنتبه لميزانيتك ومصاريفك حتى لا تتعرض لأزمة مادية، لا تستعجل في بعض الأمور الاستعجال دائما يضعك في ورطة، تتعرف على أصدقاء جدد في هذه الفترة.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account