عاجل

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 17-5-2024 والقنوات الناقلة..     افتتاح معرض لوحات فوتوغرافية للفنان أنطون مزاوي بعنوان دمشق الفيحاء    يتجه الذهب عالمياً الجمعة لتحقيق مكاسب أسبوعية ثانية.. هل يستمر الصعود؟    

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 16 يناير/كانون الثاني 2024

2024-01-16 -- 00:55 ص

حظك اليوم وتوقعات برج الجمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان

عليك الخروج من حالة اليأس التي تشعر بها يا برج الحمل، يجب عليك وضع خطة لاستقبال العام الجديد والالتزام بها، عليك الاجتهاد أكثر في العمل، تتلقى الكثير من الدعم من عائلتك، الأيام المقبلة تشهد فترة من الهدوء والراحة عليك استغلالها لاعادة التفكير في بعض القرارات 

 برج الثور اليوم 20 نيسان - 20 أيار

لديك رغبة شديدة بقضاء اليوم في المنزل دون إنجاز أي مهام يا عزيزي تتلقى اتصال من صديق يدعوك لسهرة مع مجموعة من الأصدقاء المشتركين، يجب عليك العمل على تحسين بعض صفاتك مثل التهور والعصبية وجعلها من ضمن خططك لاستقبال العام الجديد.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران

 تشهد الأيام القادمة انفراجة في مجال العمل، انتبه ان تقع في نفس الخطأ خاصة بعد أن تمكنت التخلص من الورطة التي وضعت نفسك بها، لا تمشي الامور دائما على ما يرام، حاول الانتباه إلى مصاريفك هذه الفترة، وهناك انفراجة على الصعيد المادي في العام المقبل.
 

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز

 تحقق الكثير من الأمور التي حلمت بها سابقًا في الفترة المقبلة، قد يكون العام الجديد من أفضل الأعوام عليك، قد تدخل في جدال بسيط مع الشريك، لكن تتمكنا من حل الخلاف وإعادة الأمور بينكما إلى سابق عهدها، خبر عائلي سعيد يصلك قريبًا.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب

  أنت تمنح عملك الكثير من طاقتك، لا تبالغ بالضغط على نفسك، عليك أن تنتبه لهذا الأمر وتخصص وقت للعائلة ولنفسك، تتمتع بشخصية مؤثرة وتحظى بحب كبير بين أصدقائك، يجب عليك اعادة حساباتك مع الشريك، وتعويضه عن غيابك عنه في الفترة الأخيرة.
 

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول

 تتعرض اليوم لبعض العقبات التي قد تعكر صفو اجوائك، لا تتوتر او تشعر بالقلق والتوتر انت قادر على التصدي لهذه العقبات وحلها بشكل مميز، تتمكن من تخطي الصعاب بسهولة، لا تتسرع في اتخاذ أي قرار خاصة فيما يتعلق بحياتك العاطفية.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 أيلول - 22 أکتوبر

 حاول أن لا تتسرع في أي قرار بهذه الفترة وخصوصاً في منتصف الشهر، قد تشعر بالندم من قرار أو تصرف قمت به في الفترة الماضية، لكن في النهاية تسير الامور بشكل افضل بالمستقبل وقد تصلك الكثير من الأخبار السارة، ويحدث امر طالما حلمت به.
 

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

 
تتفتح لك الكثير من الأبواب في هذه الفترة يا عزيزي، عليك التفكير جيدًا واستشارة أصحاب الخبرة قبل اتخاذ أي قرار، ابتعد عن التردد والتخبط في القرارات المصيرية، تشعر برغبة في قضاء وقت بعيدًا عن العمل وضغوطات العمل، تتواصل مع عدد من الأصدقاء.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

 اليوم الأحد أنت تشعر بالتفاؤل الشديد بالفترة المقبلة والعام الجديد، تعمل على تطوير نفسك في العمل وتطوير شخصيتك في العلاقات الاجتماعية، الامور هادئة وجيدة في المجال العملي والشخصي، تخرج لتقضي وقت ممتع مع الاصدقاء وتغيير نفسيتك بعد الضغوطات العائلية التي مررت بها

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

 يا عزيزي انت شخص عصبي وهذا الأمر يؤثر على علاقتك بالاخرين بالرغم من طيبة قلبك وحنيتك، يجب ان تجعل أبرز أهدافك للعام المقبل هو التحكم بعصبيتك وردات فعلك، تسير نحو أهدافك بخطى ثابتة، والامور في مسارك المهني بتحسن ملفت ومميز.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط

 يوم مثالي لقضاء وقت عائلي مميزيا عزيزي عليك التخطيط لهذا اليوم من أجل استقبال العام الجديد مع عائلتك، لا تنسى الشريك حاول أن تصارحه كل مشاعرك وتدعوه لسهرة رومانسية من أجل الحديث عن حياتكما ومستقبلكما معًا، انتبه لصحتك خصوصاً الصداع، واكثر من شرب الماء.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار

 تتحمل الكثير من الأعباء في العمل يا عزيزي وتشعر أيضاً أن الأمور أصبحت فوق طاقتك وانك مرهق بشكل كبير، عليك منح نفسك راحة وفترة من الاسترخاء حتى لا تتأثر نفسيتك انتبه لصحتك النفسية والجسدية في هذه الفترة، قد تقابل الشخص المنشود في الفترة المقبلة في حال كنت اعزب، كثف تركيزك هذه الفترة.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account