عاجل

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 17-5-2024 والقنوات الناقلة..     افتتاح معرض لوحات فوتوغرافية للفنان أنطون مزاوي بعنوان دمشق الفيحاء    يتجه الذهب عالمياً الجمعة لتحقيق مكاسب أسبوعية ثانية.. هل يستمر الصعود؟    

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 14 يناير/كانون الثاني 2024

2024-01-14 -- 00:55 ص

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان

 عليك الخروج من عزلتك فهي ليست الحل لانهاء ما تشعر به، حان الوقت للاختلاط بكل الاشخاص حولك، اذا شعرت بالانزعاج من أي موضوع أو فكرة عبر عن رأيك دون خجل او تردد، تفكير في اجراء تغيير على حياتك.
 

 برج الثور اليوم 20 نيسان - 20 أيار

قد تلتقي اليوم بعض الاشخاص المهمين الذين يبدلون حياتك للافضل في الفترة المقبلة، اجواء ايجابية جدًا في مجال العمل، تشعر بالراحة أخيرًا والاطمئنان، هناك بعض الخلافات التي قد تحدث في محيط الأسرة.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران

 تبذل قصاى جهدك في العمل هذه الفترة وتحاول التألق واثبات نفسك بشكل اكبير، هناك احد الاشخاص المقربين منك يحاول منعك من القيام بأمر تفكر به منذ فترة، حاول ان تستمع لوجهة نظره وان تفهمه فقد يكون على حق
 

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز

 هناك الكثير من القرارات والمشاكل التي عليك حسمها في العمل، الكثير من الالتزامات العائلية التي عليك التواجد بها والتدخل لحلها، ضغوطات كبيرة في هذه الفترة، انتبه لصحتك،ولا تهمل أي إشارات.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب

 فترة جيدة جدا على الصعيد العملي ومليئة بالمفاجات التي قد تقلب حياتك للافضل، الوضع المادي في تحسن كبير في هذه الفترة، انت بصدد اتخاذ قرار صارم يخص العائلة حاول ان تكون عادلًا، تصرفاتك مع الشريك سيئة جدًا قد تخسره بسببها
 

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول

 تصرف بحزم وصرامة مع بعض الامور التي تواجهك في هذه الفترة، تواجه بعض التطورات على الصعيد العملي التي عليك تجاوزها وعدم اهمالها، انتب لصحتك النفسية حتى لا تصاب بالانهيار بسبب التراكمات التي تعيشها في هذه الفترة
 

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 أيلول - 22 أکتوبر

 قد يتلقى  عدد من مواليد برج الميزان عرض عمل جديد أفضل بكثير من عملهم او يتلقون ترقية جديدة في العمل او زيادة في الراتب، هذا كله نتيجتك اجتهادك في الفترة الأخيرة، حولك الكثير من الاشخاص الذين يساعدونك في كثير من الامور الخاصة
 

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

 تعاني من مشكلة مالية بسبب كثرة المصاريف في الفترة الأخيرة، انتبه ولا تبالغ بشراء بعض المستلزمات غير الضرورية، قد تشعر ببعض الإجباط بسبب مشكلة في العمل تؤثر على مزاجك، شخص يحاول التعبير عن حبه لك قريبًا.
 

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

 تشهد حياتك الخاصة الكثير من التغييرات في الفترة المقبلة، قد يتعرض احد أفراد الأسرة لمشكلة صحية او مادية تسبب القلق للجميع، تنتهي هذه المشكلة بعد فترة من الضغوطات النفسية، انتبه من احد الأشخاص في العمل.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

 حان الوقت من أجل طي صفحات الماضي والبدء بالتخطيط للمستقبل فقط، تقوم هذه الفترة بالكثير من التصرفات الجديدة عليك، يشعر الكثيرون حولك بتغييرات كبيرة في شخصيتك، انت تحاول نسيان بعض الامور من خلال هذا التغيير.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط

 أخبار سارة تصلك في هذه الفترة، تطورات جيدة وكبيرة على الصعيد العملي، تتحسن الأمور المادية بشكل ملحوظ، تشعر بالسعادة والفخر بنفسك، انتبه إلى صحتك، ومارس الرياضة، سجل في نادي رياضي، وامنح جسدك القسط الكافي من النوم يوميًا.
 

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار

 تتحسن حالتك النفسية بسبب تطور ايجابي في علاقتك الخاصة، تحاول التواصل مع صديق قديم لحل خلاف وقع بينكما منذ مدة وتسبب بمشكلة كبيرة بينكما، اتصال هاتفي ينقل لك خبر غير جيد عن احد الأصدقاء.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account