عاجل

علامات خطيرة تشير لـ مرض الكبد الدهني    ألمانيا تدين تعامل جنود إسرائيليين مع فلسطيني مصاب في جنين    المقاومة اللبنانية: استهدفنا تجمعا لجنود العدو وحققنا إصابة مباشرة    

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 21 مارس/آذار 2023

2023-03-21 -- 00:10 ص

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان،من الناحية المهنية أنجز مهامك الموكلة إليك على أكمل وجه ولا تكلف الآخرين القيام بما أنت قادر على القيام به، فهم ليسوا بكفاءتك، أما من الناحية الصحية 
تفكر بتخفيف وزنك لانك تعاني من السمنة، أما من الناحية العاطفية حاول الالتزام بعهودك تجاه الحبيب ولا تتجاهلها ولا تقطع له وعوداً لئلا يتهمك بالكذب والتملق فتخسره.

برج الثور اليوم 20 نيسان - 20 أيار، من الناحية المهنية اليوم سوف تُتاح لك فرص استثنائية، وتنجح في حملة دعائية كبيرة تستقطب فيها التأييد وتتوصّل إلى إقناع ارباب العمل بوجهة نظرك، أما من الناحية الصحية شجّع نفسك للقيام بالحركات التي تنشطك وتبقيك في رشاقة ممتازة، وحاول أن تشرك الآخرين في ممارستك الرياضة، أما من الناحية العاطفية تطلّ بجاذبية قصوى ويكون بريقك مشعاً وتستقطب اهتمام الشريك أكثر من أي وقت مضى، فيعمل المستحيل لإرضائك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران،من الناحية المهنية يوجد نقاشات غير مجدية لن تكون عاملًا إيجابيًا لتبديل بعض الأمور التي تلوح في الأفق، أما من الناحية الصحية يجب أن يكون الفراش والوسادة مدروسين طبيًا بسبب آلام ظهرك ورقبتك، أما من الناحية العاطفية اذا كنت تريد تحسين وضعك العاطفي، عليك بذل جهود أكبر لتحقيق الهدف الذي حددته لنفسك.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز، من الناحية المهنية يكون هذا اليوم مناسباً لتنفيذ أي مشروع، بل للتحضير وللقيام ببعض الاستشارات، والتدقيق في أعمالك وتجنّب ارتكاب الأخطاء، أما من الناحية الصحية سوف تضع نصب عينيك ضرورة متابعة وضعك الصحي مع طبيبك المختص قبل تفاقم الأمور، أما من الناحية العاطفية إذا كانت العلاقة تتطلب منك مجازفة أو تضعك أمام أخطار معيّنة، عليك الحرص الشديد وتجنّب المتاعب والمشاكل.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب،من الناحية المهنية تأخذ قدرات الآخرين على محمل الجدّ لأنّ بعضهم قد يفاجئك بطريقته في مواجهتك بحزم، وتصل الأمور بينكما إلى نقطة اللاعودة، أما من الناحية الصحية يلازمك شعور بالكآبة والإحباط جراء ضغوط عائلية تثقل عليك، أما من الناحية العاطفية لا تتأثر بالإشاعات غير المبرّرة، لأن معظمها قد يكون مفبركاً ولغايات مبيتة تسعى لتدمير العلاقة الممتازة بينك وبين الشريك.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول،من الناحية المهنية يتحدث هذا اليوم يا عزيزي عن مساعدة قيمة تتلقاها من قبل أحد الزملاء في العمل لأن الطاقة المطلوبة لإنجاز أعمالك قد تفوق قدراتك الذاتية، أما من الناحية الصحية أنت تطلب مساعدة الآخرين لدعمك في تنفيذ الحمية وتشجعيك والشعور معك، أما من الناحية العاطفية مهما تكن إرادتك صلبة لن تكون وحدها كافية للرد على جميع متطلبات الشريك وتنفيذها.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول، من الناحية المهنية تزداد الرغبة في أن تكون ملحوظاً من الآخرين وتشعر أنك في مركز الأمور، وتلاحظ رغبة زائدة عن المعتاد لسماع الكلمات الطيبة والمديح والثناء، أما من الناحية الصحية حاول الابتعاد عن العصبية الزائدة، فالضرر الذي تسببه لك سيكون سلبياً جداً، أما من الناحية العاطفية تعبر عن عواطفك بشكل واضح وصريح، هذا هو وقت مناسب للتقرب من شريك حياتك أكثر فأكثر وحاول أن تمضي مع المزيد من أوقات المرح والتعاون الممتع.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني، من الناحية المهنية يوجد الكثير من المشاريع والأحلام فى طريقها أن تتحقق يا عزيزي، لا تتعجل فكل شىء موعد كثير من الأخبار السارة في الطريق لديك وهناك مشروع على المستوى العملى سوف تحصد نجاحه قريبًا، أما من الناحية الصحية حاول تجنب الأطعمة الكربوهيدرات.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول، من الناحية المهنية يوم جيد جداً ومليء بالآمال الجديدة، التي تشهد تغيّرات إيجابية في خططك، وربما تحقّق ربحاً مفاجئاً، أما من الناحية الصحية حاول تجنب الكربوهيدرات، أما عاطفياً يوجد تطور إيجابي على صعيد العلاقة بالشريك، وأي خطوة ناقصة في هذا الاتجاه تعيد الأمور إلى الوراء.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني، من الناحية الصحية تشعر بصداع أكثر من شرب الماء، أما من الناحية المهنية مثل يوم امس حاول أن تبتعد عن الطاقة السلبية، أما من الناحية العاطفية تفكر بعمل حفلة عيد الأم لزوجتك.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط، من الناحية الصحية أنت تعاني من النحافة المفرطة انتبه لصحتك وطعامك، اما من الناحية المهنية انت تبحث عن عمل خفيف لا يتعبك، أما من الناحية العاطفية تشعر بحب شديد اتجاه رومانسية شريكك.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، من الناحية الصحية حاول أن تبتعد عن السكريات هذه الفترة يا عزيزي، أما من الناحية المهنية مشاكل في العمل لكن ستمر بسلام، أما من الناحية العاطفية تفكر بتغيرات الشريك اتجاهك.

ش


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account