عاجل

مئات المفكرين يدعون فرنسا للاعتراف بالدولة الفلسطينيّة    إسبانيا ستعلن الأربعاء موعد اعتراف بلادها بالدولة الفلسطينية    اجتماع قمة قبرص يدعو لإعادة تقييم وضع سورية للسماح بعودة اللاجئين    

مصدر رسمي أردني: اعتقال اللواء ماهر الأسد قرب الحدود السورية عاٍر عن الصحة

2022-08-07 -- 15:00 م

نقلت وسائل إعلام اردنية عن مصادر رسمية نفيها الأحد، صحة أنباء متداولة على مواقع التواصل عن القاء الجيش الأردني القبض على ماهر الأسد شقيق الرئيس الروسي بشار الأسد قرب الحدود.

واكد مصدر رسمي مطلع لموقع قناة "رؤيا" أن "كل ما تم تداوله حول إلقاء القبض على شقيق الرئيس السوري قائد الحرس الجمهوري ماهر الأسد، بالقرب من الحدود الأردنية عاٍر عن الصحة".

وأشار الموقع الى ان ناشطين تداولوا عبر مواقع التواصل معلومات تفيد بأن الجيش الأردني ألقى القبض على ماهر الأسد بالقرب من الحدود الأردنية السورية.

وألمح مغردون على "تويتر" إلى أن القبض على ماهر الأسد شقيق الرئيس السوري بشار الأسد تمت خلال قيامه بالإشراف على عملية تهريب كبيرة للمخدرات

ولفت موقع رؤيا الى ان رئيس هيئة الأركان المشتركة الاردنية اللواء يوسف الحنيطي كان اكد في وقت سابق "تسخير كافة الإمكانات والقدرات المتوافرة في القوات المسلحة للتعامل مع كافة عمليات التسلل والتهريب والتصدي لها، بشكل يحفظ أمن واستقرار المناطق الحدودية".


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account