عاجل

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 17-5-2024 والقنوات الناقلة..     افتتاح معرض لوحات فوتوغرافية للفنان أنطون مزاوي بعنوان دمشق الفيحاء    يتجه الذهب عالمياً الجمعة لتحقيق مكاسب أسبوعية ثانية.. هل يستمر الصعود؟    

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 8 – 9 – 2021 والقنوات الناقلة.. إنكلترا ضيفًا على بوالند وإيطاليا تواجه ليتوانيا في تصفيات أوروبا المؤهلة للمونديال

2021-09-08 -- 10:00 ص

يشهد جدول مباريات اليوم الأربعاء 8 – 9 – 2021، إقامة عدد من المباريات الهامة في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم ، 2022، بقطر.

يحل منتخبإنكلترا ضيفًا على نظيره بولندا، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال.

فيما يستضيف منتخب إيطاليا نظيره ليتوانيا، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 8 – 9 – 2021 والقنوات الناقلة

 

موعد مباريات في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم

تُقام مباراة أرمينيا وليشتتشتاين، في السادسة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت دمشق، على أن تُذاع عبر قناةbeIN Sports 1 HD Premium.

تُقام مباراة اليونان والسويد، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت دمشق، على أن تُذاع عبر قناةbeIN Sports HD 1.

تُقام مباراة كوسوفو وإسبانيا، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت دمشق، على أن تُذاع عبر قناةbeIN Sports HD Xtra 2.

تُقام مباراة أيسلندا وألمانيا، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت دمشق، على أن تُذاع عبر قناةbeIN Sports HD Xtra 1.

تُقام مباراة مقدونيا الشمالية ورومانيا، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت دمشق، على أن تُذاع عبر قناةbeIN Sports HD 3.

تُقام مباراة إيطاليا وليتوانيا، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت دمشق، على أن تُذاع عبر قناةbeIN Sports 2 HD Premium.

تُقام مباراة إيرلندا الشمالية وسويسرا، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت دمشق، على أن تُذاع عبر قناةbeIN Sports HD 3 English.

تُقام مباراة ألبانيا وسان مارينو، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت دمشق، على أن تُذاع عبر قناةbeIN Sports HD 4.

تُقام مباراة المجر وأندورا، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت دمشق، على أن تُذاع عبر قناةbeIN Sports HD 2.

تُقام مباراة بولندا وإنكلترا، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت دمشق، على أن تُذاع عبر قناةbeIN Sports 1 HD Premium.

تُقام مباراة روسيا البيضاء وبلجيكا، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت دمشق، على أن تُذاع عبر قناةbeIN Sports 3 HD Premium.

تُقام مباراة ويلز وإستونيا، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت دمشق، على أن تُذاع عبر قناةbeIN Sports HD 2 English.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account