عاجل

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 17-5-2024 والقنوات الناقلة..     افتتاح معرض لوحات فوتوغرافية للفنان أنطون مزاوي بعنوان دمشق الفيحاء    يتجه الذهب عالمياً الجمعة لتحقيق مكاسب أسبوعية ثانية.. هل يستمر الصعود؟    

اليوم يلتقي منتخبا سورية و الإمارات

2021-09-07 -- 11:30 ص

يسعى منتخب سورية إلى تعويض خسارة الجولة الأولى عندما يتقابل مع الإمارات، اليوم الثلاثاء، على ستاد الملك عبد الله في عمان، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى، للدور النهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

ويلتقي ضمن المجموعة نفسها، كوريا الجنوبية مع لبنان، على ستاد كأس العالم في سوون، والعراق مع إيران، على ستاد خليفة الدولي بالدوحة.

وتتصدر إيران، ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة للعراق والإمارات وإيران وكوريا الجنوبية، في حين لا زال رصيد سورية خالياً من النقاط.

ويتوقع أن يعتمد بيرت فان مارفيك، مدرب الإمارات، على ثنائي خط الوسط عبد الله رمضان وخلفان مبارك، اللذين شاركا لفترة قصيرة في المباراة الماضية أمام لبنان بعد تعافيهما من الإصابة.

ويبحث المنتخب الإماراتي، عن فوز يرضي جماهيره الغاضبة من تعادل وأداء الجولة الأولى أمام لبنان، مع علم الجميع بمدى صعوبة المهمة، خاصة بعد خسارة المنافس لجولة الانطلاقة.

في حين، شدد نزار محروس مدرب سورية، على أهمية تحقيق الفوز وتعويض خسارة المباراة الأولى، وأكد جاهزية فريقه للعب، لأن اللاعبين وأفراد الجهاز الفني متشوقون لانطلاق المباراة.

وسبق أن تقابل الفريقين خلال تصفيات كأس العالم 2010، وتعادلا 1-1 في سورية، قبل أن يفوز المنتخب السوري 3-1 خارج ملعبه.

وتقام الجولة الثالثة للمجموعة يوم 7 أكتوبر/تشرين أول المقبل، حيث تلتقي العراق مع لبنان، والإمارات مع إيران، وكوريا الجنوبية مع سورية.

وكانت الجولة الأولى، قد شهدت فوز إيران على سورية 1-0 في طهران، وتعادل كوريا الجنوبية مع العراق، والإمارات مع لبنان في دبي.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب سورية، كان قد تصدر في الدور الثاني، ترتيب المجموعة الأولى برصيد 21 نقطة.

في المقابل، تصدر المنتخب الإماراتي ترتيب المجموعة السابعة برصيد 18 نقطة من 8 مباريات.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account