عاجل

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 17-5-2024 والقنوات الناقلة..     افتتاح معرض لوحات فوتوغرافية للفنان أنطون مزاوي بعنوان دمشق الفيحاء    يتجه الذهب عالمياً الجمعة لتحقيق مكاسب أسبوعية ثانية.. هل يستمر الصعود؟    

ماركا تكشف الموقف النهائي لصفقة مبابي بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان

2021-08-30 -- 12:05 ظهرا

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية موقف جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، النهائي من الانتقال إلى ريال مدريد قبل نهاية الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان ريال مدريد قد قدم عرضين في آخر أسبوع لضم مبابي من باريس سان جيرمان، الأول كان بقيمة 160 مليون يورو والثاني بقيمة 180 مليون يورو ولكن تم رفض العرضين من جانب النادي الفرنسي.

بحسب شبكة "سكاي سبورتس" كان عرض الـ 180 مليون يورو هو الأخير الذي سيقدمه ريال مدريد لضم مبابي لصفوفه في سوق الانتقالات الحالية، وإلا سينتظر إلى صيف عام 2022 والحصول على اللاعب مجانًا في حالة عدم تمديد عقده في الأشهر المقبلة وانتهائه في يونيو 2022.

هناك رفض تام من جانب الإدارة القطرية في باريس سان جيرمان بقيادة، ناصر الخليفي، رغم قوة العرض من ريال مدريد وهو ما أكد عليه في أكثر من لقاء صحفي.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم، الإثنين، لن يرحل مبابي عن باريس سان جيرمان طالما لم يقدم ريال مدريد عرضًا جديدًا يتفوق على الأخير ماديًا، حيث يرى النادي الفرنسي أن القيمة المالية التي وضعها نظيره الإسباني بعيدة تمامًا عن طموحاته.

وفقًا للتقارير الفرنسية، يريد باريس سان جيرمان الحصول على مبلغ قيمته 220 مليون يورو من ريال مدريد للموافقة على بيع مبابي رغم ضيق الوقت مع انتهاء سوق الانتقالات الصيفية.

وبعد تألق اللاعب في مباراة الأمس أمام ريمس وتسجيله هدفين في الدوري الفرنسي أمام أنظار ليونيل ميسي ونيمار، يرى باريس سان جيرمان أن قيمة مبابي أكبر بكثير مما يقدمه ريال مدريد.

مبابي يشعر بالهدوء التام ويتابع تطور الأحداث بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان

يشعر كيليان مبابي بحالة من الهدوء رغم التكهنات العديدة حول مستقبله عبر الصحافة والإعلام في الأيام القليلة الماضية، هذا ما كشفت عنه صحيفة "ماركا" وهو ما انعكس على أدائه في مباراة ريمس.

مبابي سعيد في باريس سان جيرمان رغم رغبته في الانتقال إلىريال مدريد، ومستعد للانتظار لمدة موسم آخر حتى يحقق حلمه بالتواجد في قلعة "سانتياجو برنابيو".

بينما خطة باريس سان جيرمان هي الحفاظ على مبابي وعدم رحيله في الميركاتو الصيفي ومحاولة الضغط عليه في الأشهر المقبلة للتمديد وغلق الباب أمام ريال مدريد، لأن قادة النادي الفرنسي يحلمون بهجوم ثلاثي مخيف مكون من ليونيل ميسي، نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account